تكثف الوحدات المحلية في محافظة المنوفية، جهودها، لشفط تجمعات مياه الأمطار، بعد سقوط أمطار متوسطة على أغلب أنحاء المحافظة، إذ تم التعامل الفوري مع سقوط الأمطار والتنسيق المستمر مع غرف العمليات المركزية في المحافظة. 

التعامل الفوري مع الأمطار بالمنوفية 

يأتي هذا في ضوء تكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بنطاق قرى ومراكز ومدن وأحياء المحافظة، لمواجهة موجة الطقس السيئ واحتمالية سقوط أمطار، والتعامل الفوري مع تجمعات المياه لتحقيق السيولة المرورية.

التنسيق بين الوحدات المحلية وشركة المياه

وأكد محافظ المنوفية، التواجد المستمر في الشوارع، لمسؤولي الوحدات المحلية، والتنسيق المستمر مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والتعامل الفوري مع شكاوى المواطنين. 

وعلى صعيد متصل، تواصل فرق الصيانة الكهرباء، أعمال الصيانة الدورية والمستمرة لأعمدة الإنارة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، للتأكد من مراعاة اشتراطات الأمن والسلامة كافة، حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين، وذلك تزامناً مع اقتراب موسم الشتاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية الأمطار في المنوفية الفوری مع

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يواصل لقاءاته اليومية ويصدر قرارات مهمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، لقاءاته اليومية مع المواطنين للاستماع إلى شكاواهم والعمل على إيجاد الحلول المناسبة، مؤكداً حرصه المستمر على التواصل المباشر مع المواطنين لتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

في لقاءاته الأخيرة، أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية لمواطن من ذوي الهمم في منطقة منوف، تقديراً لظروفه الاجتماعية والمعيشية الصعبة.

 كما وجّه إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام للفحص واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن شكوى مواطن من منشأة سلطان بمركز منوف، تتعلق بإجراءات الإحلال والتجديد لمبناه.

 وفي نفس السياق، وجه بفحص شكوى أخرى لمواطن من دناصور بمركز الشهداء، يتضرر من تعدي جاره على الشارع العام.

بالإضافة إلى ذلك، كلف المحافظ مديرية الصحة بتشكيل لجنة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشكل فوري بشأن شكوى مواطن من اسطنطا بمركز الباجور، تتعلق بانتحال شخص صفة دكتور علاج طبيعي.

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون أن بابه مفتوح دائماً أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم في إطار اللوائح والقوانين.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود الوحدات المحلية في تطبيق المواعيد الجديدة
  • إجتماع تنسيقي لمناقشة أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات بسوهاج
  • 165 مواطن يعرضون مطالبهم وشكواهم خلال اللقاء الجماهيري بسوهاج
  • محافظ سوهاج يترأس الاجتماع التنسيقي لمناقشة الاستعدادات لتنفيذ ازالات على المباني المخالفة
  • "بيطري المنوفية": ضبط 2 طن ونصف لحوم وأسماك فاسدة
  • محافظ المنوفية يواصل لقاءاته اليومية ويصدر قرارات مهمة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود الوحدات المحلية في تطبيق مواعيد غلق المحال
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور