شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الداوود نقل معاملات المقدسيين بين عمّان والقدس بسرعة وسرية، عمون أكد رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني سامي كامل الداوود أن البريد الأردني أحد أذرع الدولة الأردنية بما تقدمه من خدمات بريدية للمواطنين،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداوود: نقل معاملات المقدسيين بين عمّان والقدس بسرعة وسرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداوود: نقل معاملات المقدسيين بين عمّان والقدس...
عمون - أكد رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني سامي كامل الداوود أن البريد الأردني أحد أذرع الدولة الأردنية بما تقدمه من خدمات بريدية للمواطنين. وقال خلال مؤتمر صحفي في دائرة الأحوال المدنية للإعلان عن تسهيلات إضافية جديدة للمقدسيين، أن البريد الأردني يعمل جاهدا لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمقدسيين انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية الداعية دوما للتخفيف عن للمقدسيين حفاظا على عروبة القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية. وأضاف الداوود أن عمليه نقل معاملات المقدسيين إلى عمّان وإعادتها إلى القدس تجري بالتشارك مع الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية (واصل) وفق آليات وضوابط عنوانها السرعة والدقة والسرية نظرا لخصوصية تلك الوثائق وأشار إلى أن البريد الأردني يعمل على ترسيخ شراكته مع الوزارات والدوائر الحكومية، مشيرا إلى أن اتفاقية البريد مع دائرة الأحوال المدنية والجوازات تعتبر إضافة نوعية للخدمات التي يقدمها البريد الأردني وتطويرا لخدماته المحلية والإقليمية. وبين الداوود أن البريد الأردني هو الناقل الرسمي والحصري لكافة الوثائق والبلاغات الرسمية محليا ودوليا. وأوضح أن البريد الأردني يمضي قدما لتحقيق تطلعاته الوطنية، وخاصة في مجال التحول الإلكتروني تطويرا لخدماته المقدمة للمواطنين ليشمل تقديم خدمات بريدية إلكترونية والتوسع في تقديم الخدمات المالية وخدمات الدفع الإلكتروني عن طريق المحفظة الإلكترونية. ولفت النظر إلى أن خطة إصلاح البريد ستساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مشيدا بدور المحكمة الشرعية في القدس الشريف في توفير كل الاحتياجات تمكينا للمقدسيين من تقديم طلباتهم بكل سهولة ويسر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل |جالانت لوزير الخارجية الأمريكي: يجب حل الخلافات بشأن الأسلحة بسرعة

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، لوزير الخارجية الأمريكي، أنه يجب حل الخلافات بشأن الأسلحة بسرعة، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

أستاذ علوم سياسية: نتنياهو ليس لديه نية لوقف القتال في غزة (فيديو) "حماس": نتنياهو يرفض ويعطل ما ورد بخطاب بايدن وقرار مجلس الأمن الأخير وليس الحركة

وأضاف "جالانت"، أن واشنطن وجهت رسالة لحزب الله بأنها قد لا تمنع إسرائيل من شن هجوم واسع.

مقالات مشابهة

  • مراعاة لأصحاب المعاشات.. تعرف على مكاتب بريد بالأقصر تعمل حتى التاسعة مساءاً
  • بدء صرف معاشات يوليو 2024.. اليوم
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس
  • العدو الصهيوني ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس
  • بعد استعار سياسة الهدم.. حماس تدعو الفلسطينيين في الضفة لمواصلة التصدي لسياسات الاحتلال
  • بدأ الآن.. صرف معاشات شهر يوليو 2024 من البريد لحاملي كروت ميزة
  • جوجل تطرح لوحات Gemini الجانبية لـ Gmail وتطبيقات Workspace
  • وزير الدفاع الإسرائيلي لـ"بلينكن": يجب حل الخلافات بشأن الأسلحة بسرعة
  • عاجل |جالانت لوزير الخارجية الأمريكي: يجب حل الخلافات بشأن الأسلحة بسرعة
  • واشنطن بوست: الاستخبارات الأمريكية تتجسس على رسائل وطرود الأمريكيين