أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح، تجهيز جميع المعدات للتعامل مع نواتج مياه الأمطار ورفع درجة الاستعداد القصوى لنوة المكنسة، من خلال فرق الطوارئ بمجلس المدينة ومعدات وسيارات المركز بوسط المدينة والطريق الدولي الساحلي، طبقًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

ً

وتابع رئيس مدينة مرسى مطروح، استعدادات مجلس المدينة وفرق الطوارئ، اليوم، لتكون على أهبة الاستعداد للتعامل مع رفع تراكمات وتجمعات مياه الأمطار بالشوارع الرئيسية والميادين العامة والطريق الدولي، في حالة سقوط أمطار، وربط المدينة بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، بالمعدات وسيارات الحملة الميكانيكية وإدارة تحسين البيئة المسؤولة عن التعامل مع الطقس غير المستقر، وحالات الطوارئ تحت إشراف نواب رئيس المدينة.

تفعيل غرفة العمليات والأزمات

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، تفعيل غرفة العمليات والأزمات مع مركز السيطرة بالمحافظة، لمتابعة الحالة العامة للطقس، وإبراز جهود فرق الطوارئ بمجلس المدينة بالتعامل الفوري مع تراكمات الأمطار بنطاق المدينة والمركز منذ سقوط الأمطار، وذلك في إطار تكليفات مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية ومحافظ مطروح، بسرعة التعامل الفوري مع تجمعات المياه.

بدء نوة المكنسة

وأوضح عبد المجيد، أنه مع بدء نوة المكنسة جرى التنسيق مع الجهات المعنية التي تتعامل مع رفع تجمعات مياه الأمطار مع الحماية المدنية والمرور والموارد المائية والري وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، لضمان سرعة التخلص من المياه التي تعيق حركة المرور خاصة في الميادين العامة والشوارع الرئيسية والطريق الدولي، وذلك ضمن جهود المدينة، ووجه إدارة تحسين البيئة والحملة الميكانيكية ورؤساء القرى، برفع درجة الاستعداد للمعدات والسيارات الخاصة، بالتعامل مع تجمعات مياه الأمطار في نطاق الأحياء الثمانية بالمدينة والطرق السريعة شرقًا وغربًا.

تلقي شكاوى المواطنين 

وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح، تلقي الشكاوى والبلاغات من المواطنين، بغرفة عمليات المجلس التي تعمل على مدار 24 ساعة، بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على أرقام 0464933158 / 0464935266.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسى مطروح الأمطار مطروح نوة المكنسة رئیس مدینة مرسى مطروح میاه الأمطار

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين

تابع محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، لمتابعة سير لجان امتحان للطلاب (المكفوفين )، من داخل غرفة العمليات المركزية بالمديرية، وذلك بحضور جميع أعضاء الغرفة، بتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية.

واطمأنت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان، على وصول أوراق الأسئلة إلى اللجنة، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير أعمال الامتحانات.

وأكد وكيل الوزارة، اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل توفير جو الراحة النفسية والطمأنينة للطلبة أثناء تأديتهم الامتحانات، ولم يتم رصد أية مخالفات.

يذكر أن طلاب مدارس النور للمكفوفين، يؤدون امتحان مادة الجغرافيا (ورقة أولى)، وذلك بلجنة مدرسة النور للمكفوفين التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية، حيث إن زمن الإجابة ثلاث ساعات من ٩ صباحًا حت الساعة 12.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الثانوية العامة بمدارس المتفوقين
  • حل أزمة مياه الشرب ورصف الطرق أبرز المطالب في المحافظات الساحلية من الحكومة الجديدة
  • الثانوية العامة 2024.. فرحة بين طلاب المنوفية لسهولة اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم المنوفية: لا شكاوى حتى الآن من امتحان اللغة الإنجليزية
  • تعليم المنوفية: لم نتلق أي شكاوي من امتحان اللغة الأجنبية الأولي للشهادة الثانوية العامة
  • وكيل التعليم بالدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى للجان
  • مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح
  • الزعابي: بتوجيهات سلطان 152 جولة و177 توصية قدمها «بلدي كلباء»
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين