واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية إتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان .. وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة ، لتقديم كافة التيسيرات لهم.

 
            
 حيث قامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية بإستقبال عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام ، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم. 
 

 وتؤكد الوزارة على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين فى إستخراج المستندات بكافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية إستخراج المستندات الحالات المرضية

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بأسوان الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى مستهل زيارته التفقدية للمدينة، استعرض المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الإجراءات التى ينفذها جهاز مدينة أسوان الجديدة، فى إطار تطبيق خطة التحول الرقمى بالمدينة، ووجه بسرعة تفعيل التحول الرقمى بالمدينة بشكل متكامل.

واستمع وزير الإسكان، لشرح من مسئولى جهاز مدينة أسوان، حول الإجراءات التى تم تنفيذها لتطبيق خطة التحول الرقمى، حيث أوضحوا أنه تم تنفيذ شبكة مركزية بمبنى الجهاز، وتم ربط المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين مع وزارة التخطيط، لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل إلكترونى، كما تم الربط مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بشأن خدمات مياه الشرب وتحصيل الفواتير، وتم انشاء منصة إلكترونية تشمل العديد من الخدمات، بجانب التطبيقات التى تقدم للمطورين، وكذا تطبيقات لخدمة المواطنين.

وعقد المهندس شريف الشربيني، اجتماعا بمقر جهاز مدينة أسوان الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، ومشروعات الشريط النهرى، وغيرها من المشروعات، وكذا موقف تنفيذ وتشغيل المنشآت الخدمية، حيث وجه بسرعة إنهاء مشروع المستشفى سعة 158 سريراً لتشغيلها، وتوفير الخدمات الطبية، كما وجه بوضع جدول زمنى محدد لرفع كفاءة طريق الكوبرى الملجم.

واستمع وزير الإسكان، لشرح من المهندس أحمد عبدالعظيم، عن موقف العمل بمختلف القطاعات بالمدينة، والمشروعات الجاري تنفيذها، والموقف المالى للمدينة (إيرادات - مصروفات)، موجهاً بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية حتى عام 2030، وتوفير المزيد من عوامل الجذب بالمدينة، ورفع نسب تحصيل المستحقات المالية، وتعظيم العوائد من منظومة الإعلانات.

مقالات مشابهة

  • لـ المرضى وكبار السن.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية
  • الداخلية تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة
  • محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستكمال إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • الداخلية تواصل تفعيل إجراءات تسهيل الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات لتسهيل حصول الراغبين على الخدمات
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بأسوان الجديدة
  • جامعة حلوان تواصل إجراءات الكشف الطبي لطلابها الجدد
  • الداخلية تسهل الإجراءات على المواطنين في الحصول على المستندات والأوراق الرسمية
  • الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية للمرضى وكبار السن
  • تيسيرًا على المواطنين.. الأحوال المدنية يوفد قوافل مجهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ 10 محافظات