صحافة العرب:
2024-07-11@09:06:30 GMT

- جديد سوق انتقالات باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

- جديد سوق انتقالات باريس سان جيرمان

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن جديد سوق انتقالات باريس سان جيرمان، _ تحدث الصحف الفرنسية عن مستجدات هامة في سوق انتقالات باريس سان جيرمان الساعي للتخلص من أزمة مبابي ليكون جاهزا الموسم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جديد سوق انتقالات باريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جديد سوق انتقالات باريس سان جيرمان

_ تحدث الصحف الفرنسية عن مستجدات هامة في سوق انتقالات باريس سان جيرمان الساعي للتخلص من أزمة مبابي ليكون جاهزا الموسم المقبل للتألق محليا وقاريا مع المدير الفني الجديد لويس إنريكي .

أهم هذه المستجدات هي :

فلاهوفيتش هداف اليوفنتوس مراقب من باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونخ

باريس سان جيرمان يضغط بقوة للتعاقد مع بيرناردو جناح مانشستر سيتي

انتقال ماورو ايكاردي الى جلطة سراي سيتم مقابل 10 مليون يورو

إنتقال فيجا إلى باريس سان جيرمان بات وشيكا مقابل 40 مليون يورو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صادرات الملابس الجاهزة تسجل 1.08 مليار دولار خلال 2024

ارتفاع صادرات الملابس الجاهزة .. كشفت ماري لويس بشارة رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة، عن أن صادرات قطاع الملابس بلغت 1.08 مليار دولار خلال الفترة من يناير حتى مايو 2024، مقارنة بـ 912 مليون دولار في نفس الفترة من 2023 بنسبة ارتفاع 19%.

 

صادرات الملابس الجاهزة

وتوقعت بشارة، أن تحقق صادرات الملابس الجاهزة مستهدف 3 مليار دولار بنهاية العام الجاري 2024 بالتزامن مع خطة المجلس التصديري لاستهداف أسواق جديدة وزيادة الصادرات للأسواق الرئيسية للقطاع مثل السوق الأمريكي والسوق الأوروبي.

 

إقرأ أيضًا .. سعر جرام الذهب يسجل مفاجأة في تعاملات اليوم


 

كذلك، كشفت رئيس المجلس التصديري، عن تحقيق الصادرات ارتفاع بنسبة 25% إلي دول الاتحاد الأوروبي التي تعد ثانى أكبر سوق أمام الملابس الجاهزة المصرية لتسجل 254 مليون دولار بالفترة من يناير وحتى مايو 2024 مقابل 203 مليون دولار بالفترة نفسها من العام 2023.

 

صادرات الملابس 

وأعلنت، أن صادرات الملابس الجاهزة حققت نمو 10% للولايات المتحدة الأمريكية لتسجل 444 مليون دولار أول 5 أشهر من 2024 مقابل 402 مليون دولار في الفترة نفسها من عام 2023.

 

وأوضحت أن صادرات الملابس الجاهزة إلي الدول العربية سجلت 217 مليون دولار مقابل 157 مليون دولار بنسبة نمو 38%، مشيرة إلي ارتفاع الصادرات إلي الدول الأفريقية بدون الدول العربية لتسجل 3.2 مليون دولار مقابل 1.1 مليون دولار بنسبة نمو 189%.

 

وبشأن الدول الأكثر استيرادا، كشفت "ماري لويس بشارة" أن الصادرات إلي السعودية في أول 5 أشهر من 2024 حققت ارتفاع 74% لتسجل 64 مليون دولار مقابل 37 مليون دولار في الفترة المماثلة من 2023، وحققت صادرات القطاع ارتفاع أول 5 أشهر من 2024 للسوق الليبي بنسبة 84% لتسجل 35 مليون دولار مقابل 19 مليون دولار في الفترة المماثلة.

 

كما أعلنت" بشارة" أن صادرات الملابس الجاهزة حققت ارتفاعًا إلى إسبانيا بنسبة 32% لتسجل 63 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى مايو 2024 مقابل 48 مليون دولار خلال نفس الفترة من 2023، كما ارتفعت الصادرات بنسبة 29% إلي السوق الفرنسي لتسجل 27 مليون دولار مقابل 21 مليون دولار.

 

وأشارت إلي مساع المجلس التصديري لتطبيق معايير الاستدامة والحفاظ على البيئة ودعم الاقتصاد الدائري والطاقة النظيفة والخضراء، مشيرة إلي أن أهمية تطبيق مقترحات تطوير خطوط الإنتاج وتطوير زراعة القطن طويل التيلة واستخدم الطرق الحديثة في الري وكذلك الحصاد الآلي بهدف العمل على تحسين منظومة الزراعة والإنتاج والتصدير وتحقيق الجودة الشاملة في الصادرات المصرية.

وشددت "بشارة" على أهمية مساندة المصدرين من خلال المشاريع التنموية على تتبنى أحدث التقنيات للصناعة وشهادات الجودة التى تمكنهم من دخول السوق الأوروبى والالتزام بمعايير الاستدامة والبيئة.

مقالات مشابهة

  • الفرنسي” لوران بلان” مدربًا للاتحاد
  • بنك برقان يوقّع مذكرة تفاهم مع KFINCO ليكون الممثّل الوحيد لها في الكويت
  • الاتحاد يتوصل لاتفاق مع مدرب باريس سان جيرمان السابق
  • ريال مدريد يُقدّم مبابي الثلاثاء المقبل
  • بيع مسدسين للامبراطور الفرنسي نابليون مقابل 1.83 مليون دولار
  • باريس سان جيرمان ينقض على صفقة برشلونة
  • منتخب المغرب رابع أغلى منتخب في أولمبياد باريس
  • مانشستر يونايتد يقدم عرضا لضم لاعب باريس سان جيرمان
  • صادرات الملابس الجاهزة تسجل 1.08 مليار دولار خلال 2024
  • باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كيميتش