قريبًا يتم طرح أول أغنية ترويجية للفيلم الجديد للنجم هيرثيك روشان، ضمن الحملة الترويجية المرتقبة للفيلم الجديد Fighter. 

 

ووفق ما ذكر موقع إنديا توداي، قالت مصادر مطلعة من صناع الفيلم، أن أول أغنية ترويجية للفيلم، ستطرح قريبًا، دون الكشف تفاصيل موعدها أو عنوانها الرسمي.

ختام التصوير

 

وكان قد أعلن نجمبي بوليوود هيرثيك روشان وديبيكا بادوكون عن ختام تصوير مشاهد فيلمهمها الجديد Fighter، الذي سيكون من إخراج المخرج سيدهارش أناند.

 

وذلك حسب ما ذكر موقع "إنديا توداي"، الذي أفاد بأن الفيلم، يطرح ضمن موجة أفلام تتحدث عن سلاح الجو الهندي، متأثرا بالزخم الذي صنع فيلم "توب جن 2" لتوم كروز.

 

والفيلم من المقرر طرحه للعرض في صالات العرض السينمائية في الهند خلال شهر يناير من العام المقبل.

جزء رابع من Krrish

 

و لمح النجم الهندي الكبير هريثيك روشان إلى احتمال تقديم جزء رابع من فيلم "كيريش" حيث يؤدي دور بطل هندي خارق، مشابهًا لأبطال القصص المصورة.

 

 وذكرت مجلة "India Today" أن هذا التلميح جاء من خلال تعليقات روشان على منشور للنجمة الهندية شرادها كابور.

 

 وقام المتابعون بمحاولة تفسير تلك التعليقات على أنها إشارة إلى عودة الشخصية الشهيرة في جزء جديد بمشاركة شرادها كابور.

فيلم Fighter

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود

إقرأ أيضاً:

محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"

أطلق الفنان محمد قماح، منذ قليل، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"، وهي أول أغنيات ألبومه الجديد، حيث مزجت الأغنية بين موسيقى الراي وايقاع الريجاتون، بكلمات ولحن وتوزيع يدعو للبهجة والرقص.

 

أغنية محمد قماح الجديدة كلمات ذات طابع خاص وعصري، بعدة لغات مختلفة مثل الفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية، على غرار ما سبق وقدمه من قبل من أفكار موسيقية مختلفة تحمل كلمات بلغات مختلفة مثل "كروسون" التي حققت نجاحا كبيرا منذ سنوات.

محمد قماح

وتفاعل جمهور محمد قماح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع برومو الأغنية الجديد الذي قام بنشره على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ودشن جمهوره عدد من الهاشتاغات احتفالا بطرح الأغنية وتعبيرا عن مضمونها وكلماتها.

 

وتُمثل هذه الأغنية عودة محمد قماح لطرح أغنياته بعد نجاح تجاربه التلحينية مع عدد من المُطربين أبرزهم عمرو دياب بأغنية "الكلام ليك"، حيث انتهى قماح من تنفيذ جميع مراحل ألبومه الجديد الذي يحمل قرابة 20 أغنية، من المُقرر أن يقوم بطرح أغنياته أغنية تلي الأخرى بطريقة منفردة بعيدا عن طرح الألبوم بشكل كامل، وهو الأسلوب الذي يتبعه عمرو دياب وكبار نجوم الغناء في طرح ألبوماتهم الغنائية خلال الفترة الماضية.

محمد قماحتفاصيل أغنية "Sans Facon"

الجدير بالذكر أن أغنية "Sans Facon" من كلمات وألحان وتوزيع محمد قماح، وهندسة صوتية لـ خالد رؤوف، إذ تأتي هذه الخطوة ليُقدم قماح نفسه في هذا الألبوم كصانع موسيقي يُبدع في الكلمات والألحان والتوزيع على غرار خطوات سابقة قام بتنفيذها لنفسه ولبعض نجوم الغناء أبرزهم عمرو دياب الذي قام بتلحين وتوزيع أغنية "الحفلة" في ألبومه قبل الأخير، إلى جانب تلحينه أغنية "الكلام ليك" في الألبوم الأخير.

لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق" رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل" مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81 شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"

مقالات مشابهة

  • هكذا تحدثت أصالة عن ألبومها الجديد " هذا أنا"
  • أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)
  • يوسف الشطي: «الصمصام» أغنية وطنية مهداة إلى سمو الأمير
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد
  • «كاربونيتا».. وجواهر يستعدان لطرح أغنيتهما الجديدة