التعليم: إعادة فتح التقديم على قناة النخبة.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

العين يعتمد «السلاح اللاتيني» في «صراع النخبة»

معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الحمرية بطل «درع التفوق» لصيف الشارقة الإمارات تواصل ريادتها العالمية في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات


يؤدي العين تدريبه الأخير على ملعبه، مساء الأحد، قبل اللقاء المرتقب، أمام السد القطري، على استاد هزاع بن زايد، في الساعة الثامنة مساء الاثنين، في مستهل مشواره «الزعيم» ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي يخوضها بصفته حامل لقب النسخة الماضية.
ويتسلح «الزعيم» بطموحات جماهيره ،وبقدرات لاعبيه، لتحقيق إنجاز غير مسبوق بالمنافسة بقوة على اللقب، أملاً في التتويج الثالث في تاريخه، والثاني على التوالي.
وأصبح الفريق في قمة الجاهزية لانطلاق المنافسات القارية، بعدما اعتمد على سلاح «المدرسة اللاتينية» في إبرام صفقات «العيار الثقيل»، لتدعيم الصفوف، وتوفير عناصر قادرة على صناعة الفارق، وتقديم أفضل مستوى داخل الملعب، لاسيما بعد ارتفاع عدد المشاركين بالبطولة من الأجانب إلى 10 لاعبين في قائمة المباراة، و7 لاعبين داخل الملعب، بحسب اللوائح المحلية، لكل اتحاد وطني.
ووفرت شركة الكرة كل عناصر النجاح لـ «كتيبة البنفسج» وللجهاز الفني، بقيادة هيرنان كريسبو، الذي طلب لاعبين متميزين في كل المراكز، وهو ما حدث بالفعل حتى الآن في «الميركاتو الصيفي» الحالي، كما أعلنت جماهير «الأمة العيناوية»، الدعم للفريق في المحفل القاري، مع ركلة البداية، بحثاً عن استمرار نغمة الفوز، بعدما قدم «الزعيم» نفسه أقوى فرق القارة في النسخة الماضية، وعليه تكرار إثبات ذلك في «ضربة البداية» أمام السد في صدام «الأبطال»، حيث سبق للسد أيضاً التتويج بلقب البطولة عام 2011.
وتنتظر العين تحديات كبيرة، خلال الموسم الجاري، بالمنافسة على 6 بطولات، على المستوى العالمي والآسيوي والمحلي، تتمثل في كأس القارات، ومونديال الأندية، ودوري أبطال آسيا للنخبة، بالإضافة إلى دوري أدنوك للمحترفين، وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة.
واستعداداً للمنافسات المتتالية على 6 جبهات في موسم مزدحم، عزز «الزعيم» صفوفه بعدد من أبرز اللاعبين في مختلف المراكز، من أجل القدرة على الاستمرارية بالموسم المُدجج بالبطولات، حيث أبرم العين 6 صفقات خلال «الميركاتو الصيفي»، أحدثها منذ أيام، بالتعاقد مع الأرجنتيني فيليبي سالوموني الظهير الأيسر لجوراني الباراجواياني، وقبله ماتياس سيجوفيا لاعب بوتافوجو البرازيلي، وماتيو سنابريا الجناح الأيسر للانوس الأرجنتيني، وخالد بطي لاعب وسط الوحدة، وسيكو بابا جاساما لاعب وسط البطائح، وفابيو كاردوسو قلب دفاع بورتو البرتغالي.
كما يتسلح «الزعيم» بعناصر الخبرة والخطورة في تشكيلته، متمثلة في «ثلاثي الخطر»، لابا، وسفيان، وكاكو، بالإضافة إلى إيريك بالجبهة اليسرى، وبندر الأحبابي بالجبهة اليمنى، وقلبي الدفاع كوامي وكاردوسو صاحب الخبرة، وخلفهم خالد عيسى حارس العرين.

مقالات مشابهة

  • بالصور .. حصة تطبيقية لحكام النخبة الخاصة بمساعدة تقنية “VAR “
  • فتاة كركوك تتصدر المرحلة الأولى لدوري النخبة لكرة اليد للنساء
  • مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم
  • حراك المعلمين المتعاقدين تواصل مع الحلبي ومدير التعليم الثانوي وتمنى عليهما إعادة النظر بقرار فسخ العقود
  • "دار الزين" أول مدينة تستقبل كأس "النخبة"
  • فتاة كركوك يسحق سيدات النجمة في دوي النخبة لكرة اليد
  • بعثة الهلال تغادر غدًا إلى الدوحة تأهباً لبطولة النخبة
  • التعليم العالي: مد التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة يومًا إضافيًا
  • «التعليم» تعلن فتح باب التقديم لعدة مدارس يابانية قريبا.. منها العاصمة الإدارية
  • العين يعتمد «السلاح اللاتيني» في «صراع النخبة»