شهدت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، تخريج دفعة من دبلومة إدارة المستشفيات ومكافحة العدوي والجودة بمحافظة أسوان، والتى نظمتها النقابة العامة للتمريض بالتعاون مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، لافته إلى إنه تم تكريم خريجى الدفعة البالغ عددهم 60 عضوًا.

مستشفى القلب بأسيوط ينظم اللقاء التعريفي الثاني لامتياز كلية التمريض والمعهد الفني جامعة أسيوط تستقبل فريق الجودة التابع للهيئة القومية لتجديد اعتماد كلية التمريض


جاء ذلك الإحتفالية التى نظمتها النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود، بمحافظة أسوان، وذلك برعاية اللواء أشرف عطيه محافظ أسوان وبحضور الدكتور ايهاب حنفى مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بأسوان، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الشيوخ بالمحافظة وكلية التمريض بأسوان، وعدد من القيادات الصحية والكوادر التمريضية.

نقيب التمريض تشهد تخريج دفعة من دبلومة إدارة المستشفيات


وأشادت الدكتورة كوثر محمود خلال الإحتفالية بمجهودات التمريض المصرى وتفانيه فى العمل ودورهم الهام فى المنظومة الصحية وخدمة المريض المصرى، لافته إلى أن دور التمريض فى خدمة المرضى موجود منذ قديم الأزل، حيث تعد الصحابية رفيدة الأسلمية أول ممرضة وطبيبة فى التاريخ كما كامت  تعتبر خيمة رفيدة الأسلمية أول مستشفى ميداني مسجل في التاريخ.
وقالت الدكتورة كوثر محمود، إنه يبلع اجمالى العاملين بالتمريض فى محافظة أسوان نحو 8000 عضو بالتمريض، لافته إلى أنه تم تكريم 300 عضو من الكوادر التمريضية المتميزة فى بالمحافظة.
وفى ختام كلمتها بالمؤتمر، أكدت نقيب للتمريض على ضرورة دعم قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي تجاة القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى ضرورة المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية من جانب أطقم التمريض وأسرهم للإدلاء بأصواتهم بإعتبارهم جزء لا يتجزأ من الوطن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقيب التمريض مجلس الشيوخ دفعه النقابة العامة للتمريض عضو مجلس الشيوخ الاحتفالية أسوان الدکتورة کوثر محمود

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة


 

فتح محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، النار على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بعد عدم خوضه مباراة القمة الماضية أمام المارد الأحمر.

تصريحات محمود أبو الدهب

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN ": قرار مجلس إدارة الزمالك بالانسحاب أمام الأهلي غير مدروس بالمرة، وجاء في وقت انفعالي عقب الهزيمة أمام النادي المصري.

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

وتابع: كما أن انسحاب الأبيض ليس وليد هذا الموسم، بل أن هذا المشهد أصبح متكررًا في السنوات الأخيرة.

وأكمل: مطالب الزمالك الأربعة التي حددها مجلس إدارة النادي في بيانه لم يتم تنفيذها، ورغم ذلك خاض الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم بشكل طبيعي.

وواصل: لذلك أرى أن إدارة القلعة البيضاء خذلت الجماهير بقرار استكمال مباريات الدوري.

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • وزيرة الثقافة تشهد احتفالية «ثورة شعب.. ليلة في حب مصر» بالأوبرا
  • الانتهاء من نقل تبعية 91 منشأة صحية في أسوان
  • شروط وخطوات التقديم بمدرسة التمريض في مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • بمشاركة نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم.. انعقاد اجتماع تفعيل البورد العربي بنقابة التمريض بالقاهرة
  • التمريض تهنئ "السيسى" بمناسبة ذكرى "30 يونيو".. وتؤكد: سنظل داعمًا للوطن وقيادته
  • رئيس جامعة سوهاج يعلن تكليف 125 أخصائي تمريض للعمل بالمستشفيات الجامعية
  • جامعة سوهاج تعلن عن تكليف 125 أخصائي تمريض للعمل بالمستشفيات الجامعية
  • تكليف 125 أخصائي تمريض للعمل بمستشفيات سوهاج الجامعية