شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الزمالك يقرر تجميد المتمرد ويرفض رحيله في الصيف، دخل مسؤولو نادي الزمالك، في صدام قوي مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ورفض رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يقرر تجميد المتمرد ويرفض رحيله في الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يقرر تجميد المتمرد ويرفض رحيله في الصيف

دخل مسؤولو نادي الزمالك، في صدام قوي مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ورفض رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما ان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، يرفض رحيله في الوقت الحالي، وذلك بعد فشل المسؤولين داخل الفريق الأبيض في التعاقد مع بديل له.

رسالة غامضة من نجم الزمالك تقربه من الرحيل نهاية الموسم

وتلقى محمد عواد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضاً من قبل أحد الأندية السعودية، من أجل التعاقد معه في الصيف الجاري، ورحيل اللاعب وذلك بعد تواجده بشكل رسمي على دكة البدلاء، وعدم الدفع به خلال المباريات، وهو ما أبدى غضب اللاعب ودفعه للرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك

 

كشف معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا عن أسباب فشل انتقال ثنائي النادي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية.

سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك

وقال البطاوي في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "مجلس إدارة نادي الزمالك عندما تحدث معنا عن صديق اوجولا كنا نناقش فقط أسماء اللاعبين الذين سينتقلون إلى سيراميكا من بيراميدز بالصفقة التبادلية وهم محمد زالالكا وفخري لاكاي ويتبقى الرتوش الأخيرة بصفقة إسلام عيسى".

أشرف يوسف: محمد يوسف كان يستحق الطرد بعد 10 دقايق في سوبر 94 عبداللطيف: طه إسماعيل قام بالصلح بيني وبين محمد يوسف بعد إصابته لي في سوبر 94

وأضاف: "أوكد لكم أنه لم يكن هناك محادثات ومفاوضات بين مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وسيراميكا "أبو العينين" والذي تم بينهم هو مكالمة هاتفية واحدة أكدنا بها عدم رغبتنا في الاستغناء عن أحمد رمضان بيكهام".

واختتم حديثه: "وأوضحنا لمجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أنه لا يوجد العدد الكافي بمركز أحمد رمضان بيكهام وهو لاعب أساسي بتشكيلتنا ويذهب لمنتخب مصر دائما خاصة بعد رحيل خالد صبحي لصفوف المصري البورسعيدي".

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • الونش فى ألمانيا وتحديد موعد عودته لتدريبات الزمالك
  • محمد عواد: رغبتي حسمت التجديد مع الزمالك
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله