يترأس عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، غدًا الإثنين، جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد، والتي تعقدها النقابة العامة للمحامين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، بنادي المحامين النهري بالمعادي.

 جلسة حلف اليمين للمحامين الجدد 

وتعقد الجلسة لجميع المحامين الجدد المتقدمين للالتحاق بجداول نقابة المحامين، وصدر لهم رقم قيد، وأسمائهم مدرجة في الكشف المرفق، من جموع النقابات الفرعية، وهي: «جنوب القاهرة ـ شمال القاهرة ـ القاهرة الجديدة ـ حلوان ـ الجيزة – 6 أكتوبر – بنها – شبرا الخيمة ـ المنوفية ـ الإسماعيلية ـ السويس ـ بورسعيد ـ شمال سيناء ـ جنوب سيناء ـ المحلة الكبرى ـ طنطا ـ كفر الشيخ ـ الإسكندرية ـ مرسى مطروح ـ شمال البحيرة ـ جنوب البحيرة ـ شمال الشرقية ـ جنوب الشرقية ـ شمال الدقهلية ـ جنوب الدقهلية ـ دمياط ـ بني سويف ـ الفيوم ـ المنيا ـ شمال أسيوط ـ جنوب أسيوط ـ الوادي الجديد ـ سوهاج ـ الأقصر ـ البحر الأحمر ـ قنا ـ أسوان».

وكان نقيب المحامين وجه لرسالة للأعضاء الجدد في جلسة حلف اليمين الأخيرة، قائلا: «إن هذا اليوم من اللحظات السعيدة في حياتكم، فهي يوم لا ينسى في حياة كل محام، فكل من يريد أن ينضم لنقابة المحامين عليه أن يأتي إلى النقابة العامة ليحلف اليمين أمام النقيب العام، أو أمام من ينيبه وفقا لما نص عليه قانون المحاماة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة المحامين المحامين نقيب المحامين جلسة حلف اليمين جلسة حلف الیمین ـ جنوب ـ شمال

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف المنطقة الشرقية لخان يونس

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تجدد القصف باتجاه المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس، موضحا أنّ القذائف المدفعية تتساقط بشكل عشوائي تجاه هذا الحي، ما أسفر عن 4 شهداء وإصابة عدد كبير من المواطنين الفلسطينيين وجرى نقلهم إلى مستشفى غزة الأوروبي.

قصف مناطق مختلفة بخان يونس

وأضاف «جبر»، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة كبيرة في منطقة معن بمدينة خان يونس وقيزان النجار وحي السلام، ودمرت مجموعة من المنازل فوق رؤوس ساكنيها، ما أدى إلى ارتقاء 51 شهيدا.

طواقم إغاثية تنتشل جثامين الشهداء

وأكمل: «جرى انتشال عدد كبير من الجثامين بأسفل ركام المنازل من قبل الطواقم الإغاثية، ولا تزال تقوم بعمليات البحث والانتشال لجثامين الشهداء والمصابين من المنطقة التي استهدفتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بعدد كبير من القذائف المدفعية والطائرات الحربية التي نفذت تغطية نارية كثيفة باتجاه منطقة خان يونس».

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • الشرقية في أسبوع.. المحافظ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويفتتح عددا من المشروعات
  • جامعة القاهرة تستقبل طلابها الجدد بأنشطة وفعاليات تعريفية متنوعة
  • عمداء الكليات بجامعة القاهرة يواصلون استقبالهم للطلاب الجدد
  • رئيس محكمة شمال القاهرة يوافق على طلب المحامين بوجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • جامعة القاهرة تواصل استقبال الطلاب الجدد
  • لقاء تعريفي بالبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي في محافظة شمال الشرقية
  • 20 أكتوبر.. أولى جلسات حل مجلس النقابة العامة للمحامين
  • بينهم نقيب... حصيلة جديدة لقتلى الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف المنطقة الشرقية لخان يونس