منتخب ألمانيا يشارك تلقائيًا في يورو 2024 بصفته البلد المستضيف

أكد بيرند نويندورف، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، أن بلوغ نهائي بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024" في ألمانيا يعد هدفًا للمنتخب الوطني الألماني، على الرغم من الخسارة (2-3) أمام تركيا.

اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية

وأوضح نويندورف في تصريحاته لشبكة "بيلد تي في" أن الفريق يسعى إلى تحقيق هذا الهدف، وأن الثقة في المدرب جوليان ناجلسمان مرتفعة جدًا بعد أدائه في المباريات الثلاث التي خاضها مع المنتخب.

ورفض نويندورف بدء النقاش حول المدرب في الوقت الحالي، مشددًا على أهمية اختيار ما يمكن بناءه لتحسين الأداء في المرحلة القادمة.

وأشار إلى أنه على الرغم من أداء منتخب ألمانيا الذي لم يكن جيدًا في بعض المراحل أمام تركيا، إلا أن ذلك لا يعني التشكيك في الجهود الكلية، ودعا إلى تفادي الوقوع في "مصيدة الدخول في مواقف سامة".

يُذكر أن منتخب ألمانيا يشارك تلقائيًا في يورو 2024 بصفته البلد المستضيف، وسيكتفي بخوض مباريات ودية، حيث سيواجه النمسا يوم الثلاثاء المقبل في فيينا.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ألمانيا المنتخب الألماني يورو یورو 2024

إقرأ أيضاً:

منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات.. جهود متواصلة في مكافحة الجرائم المالية والتمويلات غير المشروعة "الوطني للأرصاد" يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت في الدولة


انتظم منتخب الجودو بمعسكر طوكيو، حتى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، في ضيافة جامعة توكاي اليابانية، ويُقام بالتنسيق مع الاتحاد الياباني، ضمن اتفاقية التعاون الموقعة بين اتحاد الجودو والجامعة اليابانية منذ سنوات، وأفرزت العديد من الإيجابيات للطرفين.
وتشهد فترة المعسكر سلسلة من التدريبات المشتركة، والمباريات التجريبية بين المنتخبين، والمكسب الحقيقي لمنتخبنا أنه يواجه بطل بطولة العالم 2024 في أبوظبي، وبطل أولمبياد باريس، وحامل لقب بطولة «أبوظبي جراند سلام».
وتأتي استعدادات «المنتخب الشاب» الذي يضم 15 لاعباً ولاعبة، للمشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام»، بصالة «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية من 10 إلى 13 أكتوبر المقبل، وتشهد حضور أبرز نجوم اللعبة في العالم.
وضمت قائمة منتخبنا التي اعتمدها الاتحاد الدولي كلاً من زايد فيصل النقبي، وسيف سالم، وحميد الشامسي في وزن تحت 60 كجم، وراشد وخلف الزعابي، وزايد إبراهيم البلوشي، ونارمند بيان في وزن تحت 66 كجم، وراشد علي المشجري، وكريم عبد اللطيف، ومخمد بيك في وزن تحت 73 كجم، وعزان حسن الزعابي وطلال شفيلي في وزن تحت 81 كجم، وأرام جريجوريان في وزن تحت 90 كجم، وحارب جمعة عبدالرحمن في وزن فوق 100 كجم، واللاعبتين بشيرات خرودي في وزن تحت 52 كجم، وميثاء محمد النيادي في وزن تحت 57 كجم.
من جانب آخر، يتواصل التسجيل في موقع الاتحاد الدولي للمشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام للجودو»، التي تشهد مشاركة أبرز منتخبات العالم، وفي مقدمتها فرنسا التي تضم أكبر بعثة حتى الآن، ويمثلها 18 لاعباً ولاعبة من أفضل نجوم الجودو، بجانب منتخبات قوية وعريقة مثال ألمانيا وبريطانيا وأوزبكستان، وهولندا، وأميركا ولبنان.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو مساعدات إنسانية للمتضررين في لبنان
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 10 ملايين يورو كمساعدات إنسانية إضافية للبنان
  • بعثة الاتحاد الأوروبي تعلن عن مساعدات بقيمة 10 ملايين يورو للمتضررين في لبنان
  • 10 ملايين يورو الى لبنان من الاتحاد الاوروبي
  • نائب رئيس حزب الاتحاد: مصر تدفع بجهود ترسيخ السلام لصد عدوانية الاحتلال
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • قمة الكرة الجميلة.. بايرن يرفع شعار "الثأر" أمام البطل ليفركوزن
  • إصابة مهاجم تركيا في هـجـوم مُـسـلـح .. صور
  • مهاجم منتخب تركيا أكين يتعرض لإطلاق نار