شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مخالفات رعي وترويج مخدرات ضبط عدد من المخالفين للأنظمة، تكثف السلطات الأمنية بالمملكة من جهودها لضبط المخالفين، إذ قبضت على مجموعة من المخالفين للأنظمة.ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 75 .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مخالفات رعي وترويج مخدرات.

. ضبط عدد من المخالفين للأنظمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مخالفات رعي وترويج مخدرات.. ضبط عدد من المخالفين...

تكثف السلطات الأمنية بالمملكة من جهودها لضبط المخالفين، إذ قبضت على مجموعة من المخالفين للأنظمة.

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 75 مخالفًا لنظام البيئة، 50 مواطنًا، و23 مقيمًا من الجنسية السودانية، ومقيمان من الجنسيتين الباكستانية والهندية، ارتكبوا مخالفات رعي 1677 متنًا من الإبل، و575 رأسًا من الأغنام في أماكن يمنع فيها الرعي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، ومحمية الملك سلمان الملكية، ومحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية.

وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي، أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين، مؤكدة أن عقوبة مخالفة رعي الإبل غرامة تصل إلى 500 ريال لكل متن، وعقوبة رعي الأغنام غرامة تصل إلى 200 ريال لكل رأس.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم 911 بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 و996 في بقية مناطق المملكة.

مروجو الإمفيتامين بالمسارحة

وقبضت شرطة محافظة أحد المسارحة بمنطقة جازان على شخصين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر ونبات القات المخدر، وضبط بحوزتهما مبلغ مالي وهواتف متنقلة، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

شرطة محافظة أحد المسارحة بمنطقة جازان تقبض على مواطنين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر ونبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/ijhUiHldxK

— الأمن العام (@security_gov) July 10, 2023

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة تبوك لترويجه (10,880) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص بالحدود الشمالية لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مسجل خطر بحوزته مخدرات وسلاح ناري في الأقصر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه 10,880 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة عسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مواطنين بعسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين
  • ضبط شخص لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بجازان
  • عسير.. القبض على شخصين لترويجهما "الإمفيتامين" المخدر