شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن شركة نيوبلاي الكورية تؤسّس مقرّها في سوق أبوظبي العالمي، أعلنت نيوبلاي NEOPLY ، الشركة الكورية الجنوبية المتخصصة في تقنية البلوك تشين ، تأسيس مقرها العالمي في أبوظبي بدعم من مكتب أبوظبي للاستثمار، وفي .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة "نيوبلاي" الكورية تؤسّس مقرّها في سوق أبوظبي العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة "نيوبلاي" الكورية تؤسّس مقرّها في سوق أبوظبي...
أعلنت "نيوبلاي" (NEOPLY)، الشركة الكورية الجنوبية المتخصصة في تقنية "البلوك تشين"، تأسيس مقرها العالمي في أبوظبي بدعم من مكتب أبوظبي للاستثمار، وفي خطوة تسلط الضوء على مكانة العاصمة كوجهة عالمية جاذبة للشركات القائمة على الإبداع والابتكار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فعاليات الاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيس أندية السكان بالعريش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد ايهاب حسن عبدالوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بسيناء، اليوم، فعاليات الاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيس أندية السكان، بحضور الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووكلاء الوزارة علي مستوي الجمهورية، عماد حلمي منسق عام أندية السكان بالمديرية.

وخلال كلمته، أشاد وكيل الوزارة بالدور الهام الذي تلعبه إدارة تمكين الشباب "أندية السكان" في تعزيز الوعي المجتمعي وتقديم خدمات رياضية وثقافية للشباب، مشيراً إلى أن الوزارة ملتزمة بدعم مثل هذه المبادرات التي تساهم في تحقيق التنمية المستدامة في قطاع الشباب والرياضة.

كما أعرب وكيل الوزارة عن فخره بالإنجازات التي حققتها الأندية على مدى السنوات العشر، مؤكداً أن الوزارة ستواصل دعمها لتمكين الشباب وتطوير قدراتهم من خلال برامج وأنشطة رياضية متنوعة.

وأوضحت اماني عبد العظيم ، مدير أدارة تمكين الشباب ، أن المشروع يعمل على التوعية بالقضايا السكانية التي تشمل قضايا الصحة الإنجابية وقضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي، ودعم الشباب للمشاركة الفعالة في مواجهة التحديات التنموية لتعزيز الأهداف السامية لرؤية مصر 2030، وذلك من خلال تنفيذ مجموعة من الأنشطة.

مقالات مشابهة

  • 28 عاماً على تأسيس «العين الساهرة»
  • تفاهم بين مؤسسة الإمارات للدواء و«سلامة الأغذية الكورية»
  • مذكرة تفاهم بين”الإمارات للدواء” ووزارة سلامة الأغذية والأدوية الكورية
  • تأسيس الصين وإجراء أول أشعة مقطعية للمخ.. أبرز أحداث 1 أكتوبر
  • محمد بن راشد مهنئاً بكين بذكرى تأسيس الجمهورية: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك
  • فعاليات الاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيس أندية السكان بالعريش
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تكرم المترجمين المتميزين في يوم الترجمة العالمي
  • ملاحة بورسعيد: تأسيس أول شركة لمخلفات السفن برأسمال 100 مليون جنيه
  • ختام أسبوع الثقافة الكورية في دار الأوبرا.. .والجمهور يردد «أريرانج»