شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن حاكم الشارقة يصدر كتاب “بداية حكم العتوب للبحرين”، أصدرت دار 8220;منشورات القاسمي 8221;، أحدث الإصدارات التاريخية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حاكم الشارقة يصدر كتاب “بداية حكم العتوب للبحرين”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حاكم الشارقة يصدر كتاب “بداية حكم العتوب للبحرين”

أصدرت دار “منشورات القاسمي”، أحدث الإصدارات التاريخية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وعنوانه “بداية حكم العتوب للبحرين”، وهي دراسة موثقة ومحققة من مصادر معاصرة لبداية حكم العتوب للبحرين في عام 1785م.

وتتميز الدراسة بأسلوب سردي شائق ونسج محكم فائق، رداً من صاحب السمو حاكم الشارقة على حديث استمع إليه من أحد المتحدثين عن بداية حكم العتوب للبحرين.

وقال سموه: “وجب عليّ أن أوضح ما جرى فجاءت هذه الدراسة؛ لتكشف ملابسات الحدث كما حصل، مسلطة الضوء على أدق الوقائع وأبرز التفاصيل”.

ويستطيع قارئ الكتاب أن يحصل على فكرة شاملة وتصور واضح وخبر موثق وتحقيق شافٍ عن بداية حكم العتوب للبحرين.

ويعد هذا الكتاب، الإصدار الـ83 لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، ضمن مؤلفاته المتنوعة في مجالات المعرفة مثل التاريخ والتحقيق والسيرة والمسرح والأدب.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سالم بن عبدالرحمن القاسمي يشهد حفل «الاجتماعي السوداني» في الشارقة

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة نظام إلكتروني لمراقبة انبعاثات 500 مدخنة في أبوظبي حميد بن عمار النعيمي يعزي في وفاة هيا بنت سعد الخرجي

شهد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم، مساء أمس الأول، الحفل السنوي لتكريم المبدعين السودانيين، والمتفوقين من طلبة الثانوية العامة وخريجي الجامعات، الذي نظمه المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة، وذلك في قاعة الزهراء بكلية الطالبات بجامعة الشارقة.
وألقى المهندس عمر أحمد خوجلي، رئيس المركز الاجتماعي السوداني، ورئيس الجالية السودانية بالشارقة، كلمة قدم فيها الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة للدولة، على ما تقدمه الإمارات للسودانيين من الرعاية والتقدير، كان له طيب الأثر في تميز أبناء وبنات السودان، مشيداً بالدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لإنشاء المركز ودعمه المتواصل لأنشطته المختلفة.

مقالات مشابهة

  • حاكما أم القيوين ورأس الخيمة يعزيان في وفاة هيا الخرجي
  • المعلا وسعود بن صقر والشيوخ يعزّون في وفاة هيا الخرجي
  • سعود بن صقر يعزي سلطان راشد الخرجي بوفاة زوجته
  • حاكم أم القيوين يقدم واجب العزاء في وفاة هيا بنت سعد الخرجي
  • سالم بن عبد الرحمن القاسمي يشهد الحفل السنوي لتكريم الطلبة والمتميزين السودانيين بالدولة
  • عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة علي حسين ناصر المازمي
  • سالم بن عبدالرحمن القاسمي يشهد حفل «الاجتماعي السوداني» في الشارقة
  • عبدالله بن سالم يعزّي في وفاة علي حسين ناصر المازمي
  • سالم بن عبد الرحمن القاسمي يشهد الحفل السنوي للمركز الاجتماعي السوداني بالشارقة
  • سلطان يعلن افتتاح جامعة الذيد 16 سبتمبر