أصيب 18 شخصًا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم فى  حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق فرع 4 بمركز أبو المطامير التابع لمحافظة البحيرة ، نتيجة حالة التقلبات الجوية وسقوط الأمطار على مراكز المحافظة، وتم نقلهم إلى مستشفى أبو المطامير المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

قصر ثقافة وادي النطرون يحتفل بمرور 4 أعوام على افتتاحه رفع 486 حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو المطامير، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق فرع 4 بنطاق ذات المركز، نتج عنه إصابة 18 شخصا بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى أبو المطاميرالمركزي لتلقي العلاج اللازم.

مصابو حادث طريق أبو المطامير 

نتج عن الحادث إصابة كل من:- هـ.م، 44 عاما، ا.ح، 45 عاما، ف.ن، 16 عاما، م.ر، 40 عاما، ع.م، 13 عاما، ر.ف، 18 عاما، ف.ح، 50 عاما، ا.ج، 40 عاما، هـ.ع، 23 عاما، م.ع، 19 عاما، م.ح، 19 عاما، ف.ج، 18 عاما، ج.م، 19 عاما، ع.م، 19 عاما، م.م، 16 عاما، ع.ع،15 عاما، ن.ج، 40 عاما، وجميعهم مصابين بكدمات وسحجات وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، بالإضافة إلى شخص مصاب مجهولالهوية في غيبوبة تامة تحت الفحص.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أبو المطامير المركزي لتلقي العلاج اللازم، بعدد من سيارات الإسعاف التي انتقلت إلى مكان الحادث، وتمتحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة انقلاب سيارة ميكروباص تقلبات الجو حادث انقلاب سيارة حادث انقلاب سيارة ميكروباص حالة التقلبات الجوية سقوط الأمطار أبو المطامیر

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم

أصيب 6 أشخاص منذ قليل، بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري أبو صير باتجاه الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لعمل الإسعافات الأولية، وتحرر محضرًا بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا، من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري أبوصير بنطاق محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في إصابة 6 أشخاص وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 19 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل قرية أبو صير ببني سويف
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة/اسيوط الغربي
  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم