شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رد فعل الاتحاد على طلب الشباب بالاعتذار عن ضم تمبكتي، تستمر محاولات إدارة نادي الاتحاد للتعاقد مع نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، حسان تمبكتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رد فعل الاتحاد على طلب الشباب بالاعتذار عن ضم تمبكتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رد فعل الاتحاد على طلب الشباب بالاعتذار عن ضم تمبكتي

تستمر محاولات إدارة نادي الاتحاد للتعاقد مع نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، حسان تمبكتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، تحضيرًا للموسم الجديد 2023/2024.

حسان تمبكتي البالغ من العمر 24 عاما، يلقى اهتماما كبيرا من نادي الاتحاد، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة لتعويض غياب المدافع المصري أحمد حجازي.

الاتحاد يحدد موعد انضمام تمبكتي.. بديل حجازي

الاتحاد إلى طريق الانهيار.. 3 كوارث تدق أجراس الخطر

خطة الاتحاد لحسم صفقة تمبكتي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الاقتصادية" فإن البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد، متمسك بضم حسان تمبكتي مدافع الشباب لتعويض غياب حجازي المصاب بقطع في الرباط الصيليبي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ووضع نونو سانتو إدارة الاتحاد أمام خيار التعاقد مع تمبكتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من رفض إدارة الشباب لكل العروض المقدمة للحصول على اللاعب.

ونتيجة لذلك، فإن إدارة الاتحاد ستواصل جهودها لضم تمبكتي، إلا أنها تنتظر تعيين مجلس إدارة جديد لليث، حتى تقدم عرضها المقبل لضم تمبكتي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ويحرص خالد البلطان، رئيس الشباب الحالي، رفض بيع اللاعب لأي ناد، لكن العميد يطمح إلى مجئ مجلس إدارة جديد، حيث يتوقع أن يكون له رأي مختلف، على أمل حسم الصفقة وتلبية رغبة سانتو.

وفي سياق متصل، طلب نادي الشباب، اعتذارا رسميا، من نادي الاتحاد بسبب قضية اللاعب أحمد شراحيلي، بعد الأحداث التي صاحبت انتقال المدافع الدولي لصفوف العميد.

جاء ذلك الطلب من جانب الشباب، قبل النظر في العرض المقدم لضم حسان تمبكتي والبالغ 52 مليون ريال، بحسب ما ذكرته قناة "الكأس" القطرية.

وكان البلطان قد قرر عدم خوض الانتخابات الشبابية التي تجرى خلال الأيام المقبلة لاختيار مجلس إدارة جديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس نادی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب

نواف السالم

قال فرانكي توردي مسئول الاتصال بنادي مارسيليا الفرنسي أن نادي مارسيليا بطبيعته لا يعلق على شائعات سوق الانتقالات، وما يتردد في سوق الانتقالات خلال الفترة الحالية بشأن انتقال الجابوني بيير أوباميانج لاعب الفريق إلى نادي الشباب شائعة من شائعات الميركاتو.

ويرتبط اسم أوباميانج خلال الفترة الحالية، بالانتقال إلى صفوف نادي الشباب بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، وذلك بناءاً على رغبة النادي في تدعيم الخط الهجومي بصفقة جديدة.

وكان نادي الشباب قد تفاوض خلال الفترة الماضية، مع البرتغالي رافا سيلفا، قبل أن يوقع اللاعب مع أحد أندية الدوري التركي بشكل رسمي.

وجدير بالذكر أن أوباميانج خاض 692 مباراة وسجل 349 هدفًا وصنع 104 هدف آخرين ويرتبط الجابوني بيير إيميريك أوباميانج بعقد مع مارسيليا الفرنسي، حتى يونيو من عام 2026.

مقالات مشابهة

  • مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • بيولي يقترب من إدارة الاتحاد
  • نادي كرواتي مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب راكيتيتش
  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • القادسية يغري إيكاردي بـ 25 مليون يورو
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب