شفق نيوز:
2024-10-05@06:58:26 GMT

نادي الميناء يوضح حقيقة الخلافات مع النقل والموانئ

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

نادي الميناء يوضح حقيقة الخلافات مع النقل والموانئ

شفق نيوز/ أوضحت ادارة نادي الميناء، يوم الأحد، حقيقة الخلافات وتأزم العلاقة بينها وبين وزير النقل ومدير الموانئ.

وقال عادل ناصر نائب رئيس النادي لوكالة شفق نيوز، "نستغرب هذا الضغط الكبير والتعمد الإعلامي في خلق ازمة بالنادي رغم انه يسعى لاعادة النادي لوضعه الطبيعي، وإعادة فريق الميناء الكروي الى وضعه الصحيح بعد الخلل الذي حدث مؤخراً بعدم سماح الاتحاد الدولي لكرة القدم للمحترفين والمحليين الذين تم التعاقد معهم لتمثيل النادي للموسم الحالي، بعد شكوى قدمها محترف على النادي في وقت سابق للفيفا".

واشار الى ان "النادي بدأ يتعافى من جديد، وتم اليوم التعاقد رسميا مع المدرب الجديد حسن احمد لقيادة الفريق خلفا لاسعد عبد الرزاق الذي اعتذر عن المهمة".

ونفى ناصر ايضا "الافتراءات" التي تصدر عبر تلك المواقع الصفراء بأنه (عادل ناصر) السبب في إبعاد المدرب اسعد عبد الرزاق ، لافتا الى ان "اسعد هو من طلب المغادرة بسبب عدم اتفاقه على مبلغ العقد مع الإدارة وهذا أمر طبيعي يحدث لأي مدرب وناد".

وأكد ناصر أن "علاقته جيدة مع وزير النقل، ومدير الموانئ، ورئيس النادي المؤقت احمد خلف، ولا توجد اية مشاكل لكن البعض يسعى من أجل إخراجي من النادي"، مبيناً ان "كل ما يتداول من أخبار هي كاذبة وعارية عن الصحة ولا أساس لها والهدف منها زعزعة العلاقة بيننا وإفشال عملنا".

وكانت مواقع رياضية نشرت أمس السبت أن مدير الموانئ فرحان الفرطوسي منح عادل ناصر مهلة 24 ساعة للاستقالة ، وكان هذا القرار قبل 18 يوماً وان عادل لحد الان لم يستقيل ، كما ان الرئيس المؤقت احمد خلف لا يرغب بالعمل مع عادل ناصر ، وان المدرب اسعد عبدالرزاق استقال لانه لا يريد العمل مع عادل ايضاً ، وجماهير الميناء لا تريده بعد حادث حظر تسجيل اللاعبين لفترتين ، كما أن وزير النقل لا يرغب  بعادل ناصر ايضاً ، بيد ان فرحان الفرطوسي لا يستطيع إخراج عادل ناصر.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الميناء عادل ناصر

إقرأ أيضاً:

برج الثور.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر: تجنب الخلافات مع شريك الحياة

مولود برج الثور يتسم بالحس الشديد للأمور المالية، فهو قادر على إدارة الأموال بشكل جيد، وبالتالي فهو مناسب للوظائف المالية، إضافة إلى ذلك يتميز بالرومانسية، فهو حنون وعاطفي بدرجة كبيرة.

مواصفات برج الثور

مولود برج الثور يحب المال ويعمل بجد من أجل كسبه، فهو طموح بدرجة كبيرة ويتسم بالصبر الكبير في مختلف أمور حياته، وهو عطوف وحنون ويكره الألاعيب العاطفية.

وجاء حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي لمواليد برج الثور على النحو التالي:

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

يجب أن تتعلم ممن حولك وتحقق نجاحات في عملك، فالروتين الذي تعيش فيه يجعلك تشعر بعدم تحقيق تقدم بدرجة كبيرة، احصل على دورات تدريبية وطّور من نفسك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

عليك التركيز مع حبيبك لكي تحل المشكلات بينكما، حيث إن كثرة الخلافات تسبب قطيعة وقد تصل لإنهاء العلاقة، لذا وفي ظل وجود الحب بينكما يمكن حل المشكلة لكي يتحقق الأمان في العلاقة وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج الثور.

مقالات مشابهة

  • برج الثور.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر: تجنب الخلافات مع شريك الحياة
  • الإعلامي الحكومي يوضح حقيقة مزاعم تحرير فتاة إيزيدية من غزة
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • حمّاد يُعلن رفع حالة القوة القاهرة عن جميع الحقول والموانئ النفطية
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • أزهري يوضح حقيقة حرب هرمجدون في القرآن.. وصحة ارتباطها بعلامات الساعة
  • كاريكاتير احمد رحمة
  • «البحوث الفلكية» يوضح حقيقة حدوث زلزال في المقطم والمعادي بالقاهرة
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات