ليبيا – أصدرت النيابة العامة أمر بحبس مدير فرع المصرف الريفي طرابلس بتهمة التزوير واختلاس أموال.

مكتب النائب العام أوضح أن المتهم فتح حساباً مصرفياً بمصرف الصحاري لإدخال 15 مليون دينار في حلقة تحويلات مصرفية للتمويه.

وأكد أن المتهم استولى على مبلغ يعادل مليونا و300 ألف يورو باستعمال أوراق مصرفية مزورة.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جميلة عوض تريند جوجل

 

تصدرت الفنانة جميلة عوض مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضيه وذلك بعد حلقتها مع الإعلاميه إسعاد يونس، وفي تصريحات تلفزيونية في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة DMC. 

 

 

 

 

و من أبرز تصريحات جميلة عوض،  اوضحت سبب اختيارها الفنان عمرو يوسف ليكون شاهدًا على عقد قرانها الذي تم يوم 6 يونيو من هذا العام، وذلك في تصريحات تلفزيونية في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة DMC. 

 

 

 

و  قالت إن زوجها هو صديق عمرو يوسف المقرب، فهم أصدقاء منذ قرابة الــ 20 عام، وإن أحمد زوجها كان شاهدا على عقد قران عمرو يوسف، فمن الطبيعي أن عمرو يوسف يكون شاهدًا على عقد قرانها هي وأحمد.

 

 

وصرحت الفنانة جميلة عوض بأنها كانت تركز في عملها وغير مهتمة بفكرة الزواج، فكانت رافضة للفكرة من أساسها بسبب كثرة التجارب الفاشلة وتعليقات الآخرين السلبية تجاه الزواج، حيث قالت جميلة: “معظم الناس تتحدث فقط عن سلبيات الزواج ولا تتحدث عن إيجابياته، لذلك كانت خطوة الزواج مؤجلة بالنسبة لي”.

 

 

 

 

 

و أضافت مكنش على بالي أتجوز خالص، يعني حاجة مؤجلة للأبد، من كتر ما الناس دايمًا تعليقاتها سلبية على الجواز، وتلاقي الناس بتتكلم سلبي أكتر ما بتتكلم إيجابي، اللي عنده إيجابي مبيبقاش عايز يتحسد بيخزي العين فبيحكي السلبي بس، يعني أنا كنت حابة أكون بركز في شغلي جدًا".

 

 

جميلة عوض هي حفيدة النجم والكوميديان الراحل محمد عوض، الذي رحل عن عالمنا عام 1997 تاركا إرثا فنيا كبيرا، من أعمال سينمائية ومسرحية وإذاعية وتلفزيونية. 

 

 

و كان زواجها يوم 6 يونيو 2024 على المونتير أحمد حافظ بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، حيث حضر حفل الزفاف الفنانون أحمد حلمي ومنى زكي وأحمد عز وعمرو يوسف وأسماء جلال ونيلي كريم وإيمي سمير غانم وحسن الرداد وآسر ياسين وعمرو دياب وغيرهم من نجوم الوسط الفني.

مقالات مشابهة

  • رسالة واتس آب السبب.. التحقيق مع محفظ قرآن تحرش بفتيات في البدرشين
  • 3 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس الطبيب محمد الشربيني والتسبب في وفاته
  • بيب جوارديولا: إيرلينج هالاند لا يشعر بالراحة لهذا السبب
  • ضبط شخص بحوزته حشيش وسلاح فى الزاوية الحمراء
  • رجل يفقد 22 كجم من وزنه دون أي مجهود لهذا السبب
  • لهذا السبب.. جميلة عوض تريند جوجل
  • إحالة أوراق متهم بقتل طفل بالفيوم للمفتي
  • لهذا السبب.. الجزائر تقرر سحب سفيرها من فرنسا
  • إحالة أوارق المتهم بقتل الطفل «حمزة عشري» في الفيوم للمفتي
  • لهذا السبب... ريهام سعيد تتصدر تريند جوجل