بحث المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية مع وفد من أمانة الاسكان والمرافق بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برئاسة المهندس الاستشاري السيد حسن، تعزيز سبل التعاون بين  الجانبين لخدمة المواطن السكندري.


وذكر الحزب في بيان، أن الزيارة تناولت بحث سبل تعزيز التعاون بين شركة المياه وأمانة الإسكان والمرافق بالحزب بما يخدم المواطن السكندري، كما تقدم الوفد بالشكر للشركة وقياداتها، تقديرًا لدورهم الثمين في خدمة المواطنين وخدمة المشروعات القومية في مصر.

"عمل الإسكندرية" تستكمل توعية طلاب المدارس والجامعات بالسلامة والصحة المهنية


وقال المهندس الاستشاري السيد حسن إن الزيارة تأتي ضمن حملة "شكر لجهودكم المخلصة"، والتي أطلقتها أمانة الاسكان والمرافق في مارس الماضي بهدف تقديم الدعم المعنوي للأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية تقديرًا لدورهم الثمين في خدمة المواطن وبلدنا الحبيب مصر.
وأشار إلى أن اللقاء مع المهندس أحمد جابر جاء وديا وتناول سبل تعزيز التعاون بين شركة المياه وأمانة الإسكان والمرافق بالحزب بما يخدم المواطن السكندري، حيث تقدمت الأمانة بعدد من المقترحات بشأن عدد من القضايا الهامة والتحديات الخاصة بالمواطنين في عدد من الملفات المهمة الخاصة بالمياه.
ضم الوفد عمرو الاسناوي أمين الاسكان والمرافق بالمنتزه ثان، والمهندس حسن عرقوب أمين الاسكان والمرافق بالعامرية أول.
وخلال الزيارة، كرم وفد الحزب المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، والمهندس السيد ريان المستشار الفني لشركة مياه الشرب بالإسكندرية والمهندس جويدة علي سليمان رئيس قطاع وتوزيع المنطقة الجنوبية، والمهندسة حنان فؤاد رئيس قطاع المشروعات، ياسر صابر رئيس قطاع تنمية الموارد البشرية بالشركة، وذلك ضمن حملة "شكرا لجهودكم المخلصة" والتي أطلقها الحزب بداية العام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الاسكان والمرافق الصحة المهنية المشروعات القومية المنطقة الجنوبية الموارد البشرية تنمية الموارد البشرية توعية طلاب المدارس حزب مستقبل وطن رئيس شركة مياه الشرب الاسکان والمرافق

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يبحث مع ممثلي شركة «إيستي» السويدية تعزيز التعاون في القطاع الصحي

استقبل وزير الصحة والسكان، ممثلي شركة إيستي السويدية، لبحث فرص تعزيز التعاون في القطاع الصحي، وذلك على هامش مؤتمر الاستثمار «المصري- الأوروبي» المشترك الذي يعقد في الفترة من 29 إلى 30 يونيو، وذلك برعاية وتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية، وبمشاركة واسعة من ممثلي الحكومة المصرية، والاتحاد الأوروبي، والمؤسسات متعددة الأطراف، والقطاع الخاص من الجانبين.

تعزيز التعاون بين الوزارة وشركة إيستي

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الاجتماع ناقش فرص تعزيز التعاون بين الوزارة وشركة إيستي، الرائدة في تصنيع المستلزمات الطبيبة للجروح وجبائر العظام.

حزمة الحوافز التي تقدمها الحكومة

وقال «عبدالغفار» إن الوزير شرح لممثلي الشركة حزمة الحوافز التي تقدمها الحكومة المصرية لتوفير بيئة داعمة للمستثمرين في القطاع الصحي، مشيرًا إلى أهمية هذا التعاون في تعزيز الخدمات الصحية والاقتصاد الوطني.

وتابع «عبدالغفار» أن الاجتماع تضمن الاتفاق على تبادل المعلومات حول حجم السوق المصري واحتياجاته، بهدف دعم عملية توطين الصناعة وتوفير منتجات مبتكرة تسهم في تحسين الرعاية الصحية في مصر.

سبل تبادل الخبرات

وأضاف «عبدالغفار» أن الاجتماع ناقش سبل تبادل الخبرات في مجالات توطين صناعة جبائر العظام ومستلزمات علاج الجروح في مصر، والعديد من مجالات التعاون ذات الاهتمام المشترك، حيث أبدى الوفد رغبته في زيارة عدد من المواقع والمرافق الصحية، وعقد مزيد من الاجتماعات مع صناع القرار والقائمين على صناعة المستلزمات الطبية في مصر، لتحقيق شراكة حقيقية تحقق الأهداف المشتركة، كما وجه الوزير بالتنسيق مع الهيئة المصرية للشراء الموحد لفتح مجالات توطين الصناعة ونقل التكنولوجيا لمصر، ودعم التصدير للقارة الأفريقية.

وأشار «عبدالغفار» إلى إشادة ممثلي الشركة بحرص الدولة المصرية والتزامها بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن المصري وتعزيز رفاهيته، حيث أكد ممثلي الشركة، متابعتهم لتطور المنظومة الصحية في مصر، معربين عن تطلعهم لدعم التصنيع المحلي في مصر، وتوطين صناعة المستلزمات الطبية، والتصدير للدول الأفريقية.

حضر الاجتماع الدكتور لورانس كولمان نائب رئيس الشركة لدول أمريكا اللاتينية وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، والدكتور إيفين تانج مدير أعمال الشركة بغرب آسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، والدكتور أحمد علواني المدير الإقليمي للشركة بالشرق الأوسط، والدكتور حازم الفار، مدير قسم الاستثمار الطبي لمجموعة الصافي للاستثمار، والدكتور مصطفى ممدوح، مدير تنمية الأعمال الطبية لمجموعة الصافي للاستثمار.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه الفيوم يلتقى ممثلين الأحزاب لبحث أسباب ضعف المياه في سنورس
  • رئيس مياه الفيوم يلتقى ممثلين الأحزاب لبحث أسباب ضعف المياه فى سنورس
  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس
  • التخطيط تبحث مع شركة ETF VINCI تعزيز التعاون في توطين صناعات السكك الحديدية
  • “عبدالغفار” يبحث فرص تعزيز التعاون مع شركة سويدية في القطاع الصحي
  • وزير الصحة يلتقى ممثلي شركة «إيستي السويدية» لبحث فرص تعزيز التعاون في القطاع الصحي
  • وزير الصحة يبحث مع ممثلي شركة «إيستي» السويدية تعزيز التعاون في القطاع الصحي
  • النادي الدبلوماسي يزور جمعية دار الحنان لرعاية المسنين بريف دمشق
  • تسبب بغلق المياه في عدد من الشوارع.. الجيزة: كسر مفاجئ بإحدى خطوط المياه بالدقي
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بهذه المناطق في الجيزة