أظهر الإعلامي باسم يوسف دعمه للقضية الفلسطينية بشتى الطرق، وكان آخرها تقديمه لفرقة الدبكة الفلسطينية ومشاركتهم الرقصة الشهيرة خلال تقديمه عرضه الكوميدي في مدينة سيدني الأسترالية.

باسم يوسف يرقص الدبكة الفلسطينية في سيدني

فاجأ الإعلامي باسم يوسف جمهوره، بتقديم فرقة الدبكة الفلسطينية ومشاركتهم الرقصة الشهيرة على المسرح، في ختام عرضه الكوميديا في مدينة سيدني، الذي حضره ما يقرب من 2000 شخص من جمهوره.

باسم يوسف في سيدني

وقبل دخول الفرقة وجه باسم يوسف حديثه للجمهور وطالبهم بإخراج هواتفهم وتصوير هذا الجزء بالفيديو ونشره على كل صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي لينتشر على أوسع نطاق.

View this post on Instagram

A post shared by Palestine Gaza Updates (@palestine.gaza.now)

ومع دخول الفرقة بدأت رقصة الدبكة الفلسطينية الشهيرة على أنغام أغنية «دمي فلسطيني»، للفنان محمد عساف، ليقوم باسم بالانضمام إلى صف الفرقة والرقص معهم، ومشاركته حركاتهم وسط هتافات وتصفيق من الجمهور الحاضر في المسرح.

باسم يوسف

وكان باسم يوسف التقى بجمهوره في 11 نوفمبر الجاري، على هامش فعاليات معرض الشارقة للكتاب.

باسم يوسف مع بيرس مورجان

وتحدث خلال هذا اللقاء، عن مقابلته التليفزيونية مع الإعلامي البريطاني، بيرس مورغان، مشيرا إلى أنه كان يرفض الظهور مرتين، وتراجع بعد ذلك، وقام بتكوين 3 فرق من الباحثين قبل الظهور الثاني، حتى يتمكن من الحديث عن القضية الفلسطينية، وإيصال أفكاره للعالم بشكل سليم.

اقرأ أيضاًبعد حديثه عنها مع بيرس مورجان.. من هي زوجة باسم يوسف؟.

بعد تصدره الترند.. حوار جديد بين باسم يوسف وبيرس مورجان

بعيدًا عن الإفيهات.. باسم يوسف ينشر الصور الأولى من لقائه مع بيرس مورغان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باسم يوسف بيرس مورغان باسم يوسف باسم يوسف و بيرس مورغان بيرس مورغان مع باسم يوسف لقاء باسم يوسف حوار باسم يوسف باسم يوسف غزة باسم يوسف مترجم باسم يوسف فلسطين الإعلامي باسم يوسف باسم يوسف في سيدني الاعلامي باسم يوسف باسم يوسف احا باسم یوسف

إقرأ أيضاً:

ذعر في سيدني بعد تحول مياه خليج كارينينغ إلى اللون الأخضر

أثار تحول لون مياه خليج كارينينغ في سيدني الأسترالية إلى اللون الأخضر قلق السكان المحليين، حيث اكتشفوا تسرب مادة غريبة إلى البحر. وصف بعض السكان المياه بأنها تشبه "المادة المشعة التي تظهر في أفلام الأبطال الخارقين"، ما أثار حالة من الذعر في المنطقة.

أوضحت إدارة الإطفاء والإنقاذ في نيو ساوث ويلز أنه لا توجد مؤشرات على أن المادة سامة، ويُرجح أنها صبغة "فلوريسين" المستخدمة عادة في تتبع تدفق المياه. وأكد المشرف آدم ديوبيري أن المصدر المحدد للتسرب قد يكون صعب التحديد نظرًا لوجود العديد من نقاط الدخول إلى نظام مياه الأمطار في المنطقة.

أكدت السلطات أن المادة غير سامة ولا توجد دلائل على أي ضرر بيئي أو نفوق للأسماك. وبيّن خبير المياه وأستاذ الهندسة البيئية في جامعة سيدني، ستيوارت خان، أن الفلوريسين يُستخدم عادة لتحديد تسربات الأنابيب، لكنه يعتقد أن الاستخدام في هذه الحالة كان غير مناسب، وربما تسبب هطول الأمطار في جرف المادة إلى البحر.

وأضاف البروفيسور خان أن المادة ربما كانت موجودة في نظام مياه الأمطار لعدة أسابيع قبل أن تجرفها الأمطار، مشيرًا إلى أن الأمطار الأخيرة قد تكون العامل الرئيسي في ظهور هذه المشكلة.

مقالات مشابهة

  • (فيديو) هكذا تعيش العائلات الفلسطينية في غزة على مدى 360 يوما.. وداع شهيد ارتقى بعد قصف الاحتلال سوق مخيم البريج
  • وفاة الممثلة البريطانية الشهيرة ماغي سميث
  • حَذَار من “الطابور الخامس” الإعلامي العربي
  • مراسلة تتفاجأ بمغني يرقص ورائها أثناء تغطية حـادث مــميت.. صور
  • "التضامن" تنظم دورة تدريبية للصحفيين حول التناول الإعلامي لقضايا الوزارة
  • تحوّل مياه خليج كارينينغ في سيدني إلى الأخضر
  • مجدي عبد الغني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحد المواقع الشهيرة
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه خليج كارينينغ إلى اللون الأخضر
  • الإعلامي مصطفى كفافي يقدم «المعلوماتجي» على منصات «الوطن»
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه إلى الأخضر