نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مؤتمرًا حاشدًا بمحافظة الأقصر؛ وذلك لدعم وتأييد المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة الإنجازات و المشروعات القومية بجمهورية مصر العربية ضمن فاعليات مؤتمر «حكاية وطن بين الرؤية و الإنجاز».

وجرى استعراض عدد من الإنجازات والمشروعات التي حققتها الدولة المصرية داخل المحافظة، وما تقدمه مؤسسات التحالف الوطني وكياناته من دعم كبير على مستوي عدٍد من المشروعات القومية بجميع القطاعات الخدمية والتنموية،  بالإضافة إلى حث المواطنين على ضرورة المشاركة الفعالة والإيجابية في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم.

حضر المؤتمر الآلاف من أهالي محافظة الأقصر، وعدد من  قادة الرأي من أساتذة الجامعة والأطباء المهندسين والمعلمين والرائدات الريفيات وممثلين المجالس القومية والقيادات الدينية، وممثلين عن الجمعيات النشطة والقيادات الشابة الفاعلة بالمحافظة.

مؤتمر الأقصر يأتي  ضمن سلسلة مؤتمرات حكاية وطن الحاشدة التي ينظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة انتخابية جديدة وتشجيع المواطنين، وحثهم على المشاركة الإيجابية والفاعلة في العملية الانتخابية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حكاية وطن التحالف الوطني مؤسسات التحالف الوطني السيسي الانتخابات الرئاسية التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية

الثورة نت|

بارك تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني، الإنجازات المتسارعة والمتوالية والمتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية وذلك بإزاحة الستار مؤخراً عن 3 أنواع من أسلحتها النوعية فائقة التطور التي دخلت معركة “إسناد غزة”.

وأكد التحالف في بيان صادر عنها اليوم، أن القوات المسلحة اليمنية أثبتت قدرتها على التفوق وتلقين دول التحالف “الأمريكي البريطاني” وحلفائهما أبلغ الدروس في التضحية والفداء.

وأشار إلى أن التحالف الأمريكي البريطاني، في المنطقة إنما جاء لحماية كيان العدو وملاحته البحرية وإعانته على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى عجز وفشل أمريكا وتحالفها أمام القدرات المتنامية والعمليات العسكرية النوعية المستمرة، للقوات المسلحة اليمنية.

وجدّد بيان تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان إدانته للمواقف المخزية والمهينة للدول العربية والإسلامية والغربية تجاه جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم وتأييد ومباركة أمريكية وبريطانية، وبشرعنة وتستر المؤسسات والهيئات الدولية العنصرية، أدعياء العدل والسلم وحماية حقوق الإنسان.

وأهاب التحالف بأبناء الشعب اليمني إلى أن يكونوا على استعداد لمواكبة كافة المتغيرات والمستجدات في مواجهة أي تصعيد للعدو، ومساندة القيادة في مواقفها المشرفة المعبرة عن إيمان وأصالة الشعب اليمني نصرة لقضايا الشعب والأمة في هذه المرحلة الحساسة.

مقالات مشابهة

  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات
  • الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة