معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة العين يتصدر «أقوياء اليد» بـ«العلامة الكاملة» في ندوة بالعين.. التسامح والاستدامة يفتحان أبواب المستقبل


حلق شباب الأهلي بصدارة دوري الرجال للكرة الطائرة، بالفوز على مضيفه بني ياس 3-1، في قمة مباريات الأسبوع الثاني والتي جمعت الفريقين على صالة «السماوي» بالعاصمة أبوظبي، وجاء تفوق «الفرسان» بنتيجة الأشواط «25- 20، 24- 26، 25- 22، 25- 14».


ورفع «الفرسان» رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، بعد فوزه في الجولة الأولى على عجمان 3-0، مقابل 3 نقاط لـ«السماوي» حامل اللقب، والذي تلقى الخسارة الأولى، بعد فوزه في الافتتاح أمام حتا 3-0.
من جهته، حصد الوصل «الوصيف» برصيد 4 نقاط الفوز الثاني على التوالي، بتفوقه على ضيفه الجزيرة «الثالث» بنتيجة 3-2، بعد مواجهة مثيرة، استهلها «فخر أبوظبي» بالتفوق في الشوط الأول «25- 21»، ليعود الوصل ويحقق الأفضلية في الشوطين الثاني والثالث على التوالي 25- 22، 25- 21، فيما مالت الأفضلية للجزيرة في الرابع 25- 17، قبل أن يحسم الوصل المباراة، بفضل نتيجة الشوط الخامس 16- 14.
وفي بقية مباريات الجولة، تكبد العين الخسارة الثانية على التوالي أمام مضيفه عجمان 1-3، وكان «الزعيم» خسر في الجولة الأولى أمام الوصل بصعوبة 2-3، فيما كسب النصر المواجهة أمام مضيفه حتا 3-1، وتأخر «العميد» في الشوط الأول 18–25، قبل أن يعود ويتفوق في بقية الأشواط «30- 28، 25- 18، 25- 17».
وتشهد الجولة الثالثة لدوري الطائرة السبت المقبل، «ديربيات» مثيرة تتصدرها مواجهة النصر والوصل، العين وبني ياس، شباب الأهلي وحتا، فيما يستقبل الجزيرة ضيفه عجمان على صالة «مبادلة دوم».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الكرة الطائرة شباب الأهلي بني ياس الوصل الجزيرة العين عجمان

إقرأ أيضاً:

محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي

دبي – عاد الأهلي السعودي من دبي بفوز ثمين على حساب مضيفه الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، في مباراة جمعتهما اليوم الاثنين ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وفرض الجناح الدولي الجزائري رياض محرز نفسه نجما للمباراة بتسجيله الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثالثة من هجمة مرتدة مرت فيها الكرة خلف مدافعي الوصل لتصل إلى محرز، الذي استقبل الكرة ببراعة داخل منطقة الجزاء قبل أن يضعها بكل هدوء داخل شباك الفريق الإماراتي.

وفي الدقيقة 38، صنع محرز الهدف الثاني بعدما نفذ ركلة ركنية استقبلها زميله إيبانيز بضربة رأسية رائعة.

ورفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على بيرسيبوليس الإيراني في جدة بهدف نظيف، بينما تجمد رصيد الوصل عند ثلاث نقاط، تحصل عليها من فوزه في الجولة الماضية على باختاكور الأوزبكي 1-0.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • بثنائية.. شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف
  • الأهلي والهلال في قمة جدة
  • الوصل يطوي ملف «الخسارة الأولى» في «النخبة الآسيوية»
  • محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي
  • دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يكسب نقاط مضيفه الوصل الإماراتي
  • الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»
  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • «تيفو هوجان».. استقبال جمهور الوصل أمام الأهلي السعودي