بتجرد:
2024-07-01@22:39:00 GMT

يسرا تغيب عن دراما رمضان.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

يسرا تغيب عن دراما رمضان.. لهذا السبب

متابعة بتجــرد: اتخذت الفنانة المصرية يسرا قراراً جديداً بشأن مشاركتها في موسم رمضان المقبل، حيث قررت أن تغيب عن موسم دراما رمضان المقبل 2024 وعدم تقديم أي عمل درامي.

وكشف مصدر مقرب من يسرا أن اعتذارها جاء رغبة منها في الراحة هذا العام بعدما حافظت على تواجدها في دراما رمضان منذ عام 2020.

يذكر أن يسرا قدمت خلال الأربع سنوات الماضية مسلسلات “خيانة عهد”، “حرب أهلية”، “أحلام سعيدة” و”1000 حمدلله على السلامة”، منذ عام 2020 وحتى عام 2023 على التوالي.

من ناحية أخرى كانت يسرا قد علقت على اعتذار المنتج جمال العدل، بعدما قدم اعتذارًا رسميًا لها خلال أحد البرامج التلفزيونية، وذلك لغضبها منه بسبب تصريحاته عن مسلسلها الأخير “1000 حمد الله على السلامة”.

وأعادت يسرا نشر اعتذار العدل، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص على “إنستغرام”، وعلقت: “ربنا يديم المحبة بينا”.

main 2023-11-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

باحث: أوروبا تستقطب قادة التنظيمات الإرهابية لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد سلطان، الباحث المتخصص في شؤون الحركات المتطرفة، إن الدول الأوروبية بعد الجهاد الأفغاني وجدت أن استقطاب قادة التنظيمات الإرهابية أمر مهم، حيث توظف هذه القيادات لتحقيق بعض المصالح، وبعد ذلك يتم إخراجهم واستبعادهم من الأراضي الأوروبية.

وأضاف "سلطان"، خلال لقائه ببرنامج "الضفة الأخرى"، الذي تقدمه الإعلامية داليا عبد الرحيم، المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن الكثير من الدول الأوروبية لديهم تواصل مستمر مع جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرًا إلى أن الكثير من قادة الإخوان بعد 2013 لجأوا إلى الدول الأوروبية، وعندما تبنت الجماعة مبدأ العمل المسلح ظل عناصر جماعة الإخوان متواجدين في أوروبا.

ولفت إلى أن الدول الأوروبية لديها شبكات مصالح مرتبطة ببعض التنظيمات الإرهابية، مشيرًا إلى أن القائم باعمال مرشد الإخوان إبراهيم منير تحدث عن أنه سيقوم بالإبلاغ السلطات البريطانية عن أي هجوم إرهابي محتمل، ولذلك توظف الدول الأوروبية الجماعات الإرهابية لمصالحها.

وأوضح أن الدول الأوروبية لديها ما يكفي من التشريعات لحظر أنشطة الجماعات المتطرفة، ورغم ذلك لم تضع جماعة الإخوان على قوائم الإرهاب، رغم أن الكثير من قادة الإخوان شاركوا وهددوا باستخدام العنف.

وأشار إلى أن حركة سواعد مصر"حسم" أُدرجت على قوائم الإرهاب في المنطقة العربية، وظلت أكثر من عامين غير مدرجة على قوائم الإرهاب الغربية، ولكن بعد اكتشاف الغرب أن بعض المصالح العربية في المنطقة مُهددة من قبل الحركة وضعت هذه الحركة على قوائم الإرهاب.

مقالات مشابهة

  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • «مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب
  • مصدر رسمي: تأجيل زيادة أسعار الكهرباء لهذا السبب -تفاصيل
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • لهذا السبب رفعت أمريكا مستوى التأهب في قواعدها العسكرية في أوروبا
  • iPhone 16 قد يُجهز ببطارية قابلة للإزالة.. لهذا السبب
  • باحث: أوروبا تستقطب قادة التنظيمات الإرهابية لهذا السبب
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"