موقع 24:
2024-06-30@14:09:47 GMT

مستر بيست يحتفل بـ200 مليون متابع.. تحت الأرض

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

احتفل اليوتيوبر "مستر بيست" بتخطي متابعي قناته على منصة يوتيوب الـ200 مليون متابع ليل أمس، بفيديو جديد يظهر تجربته للعيش مدفوناً تحت التراب لـ7 أيام.

وفي أحدث فيديو على قناته، قرر جيمي دونالدسون، المعروف باسم "مستر بيست" اختبار العيش تحت التراب لـ7 أيام، محطماً رقمه القياسي السابق بالبقاء 50 ساعة مدفوناً.


وظهر بالفيديو الشاب البالغ 25 عاماً، محاصراً بتابوت شفاف، فيما كان أصدقاؤه يتابعونه من خلال الكاميرات العديدة المثبتة داخل التابوت، مع تواصلهم الدائم معه عبر أجهزة الراديو.
وبدا على مستر بيست التأثر أكثر من مرة خلال هذه التجربة.

      View this post on Instagram      

A post shared by MrBeast (@mrbeast)


ويعرف عن "مستر بيست" بالفيديو المثيرة للإعجاب والتي تتضمن عادة العديد من التفجيرات والاختبارات الشاقة التي تختبر الحدود البدنية.
وطيلة أسبوع، لم يكن "مستر بيست" مجرداً من كل شيء، بل أشار إلى امتلاكه إمدادات غذائية ومائية معه وبعض العناصر للتسلية، لكنه اكتشف مع مرور الورق أن الأمر أكثر صعوبة من الناحية العقلية من تلك الجسدية.
ووسط هذا الاختبار الجسدي، أبلغه الأصدقاء في الأعلى أن قناته على يوتيوب تخطت الـ200 مليون متابع، ما دفعهم للاحتفال على طريقته الخاصة، قبل أن يعود لاحقاً مع انتهاء هذه التجربة بالاحتفال مع باقي الأصدقاء والعاملين معه.
ومع نشر هذا الفيديو مساء أمس السبت، تظهر منصة يوتيوب أن عدد المتابعين بات أكثر من 212 مليون متابع، بزيادة 12 مليوناً منذ تصوير الحلقة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مستر بيست يوتيوب ملیون متابع مستر بیست

إقرأ أيضاً:

فيلم عصابة الماكس .. إيرادات الخميس تتجاوز 600 ألف

جنى فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، أمس الخميس إيرادات بلغت قيمتها 656 ألفًا و442 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضا الفنان أحمد فهيم.

 

قصة فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

عصابة  الماكس أبطال فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

 

آخر أعمال أحمد فهمي

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

 قصة فيلم مستر إكس:

 تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

مقالات مشابهة

  • المحكمة الافتراضية للتنفيذ: إنجاز 110 آلاف طلب وتقديم مليونَي خدمة
  • إنفوجراف.. الرعاية الصحية تستعرض إنجازاتها خلال 5 سنوات
  • "اليونيسيف": أكثر من 96% من سكان قطاع غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي
  • سياحة نادرة تحت الأرض: عددها أكثر من 600.. مغاور لبنان ثروة جمالية وطبيعية لا تفوّتوا زيارتها (صور)
  • بأكثر من 3 ملايين مشاهدة.. أغنية القاضية تتصدر تريند يوتيوب
  • 843 مليون دولار تكلفة إعادة محطة الفضاء الدولية إلى الأرض
  • ناسا تمنح سبيس إكس 843 مليون دولار للتخلص من محطة الفضاء الدولية
  • فيلم عصابة الماكس .. إيرادات الخميس تتجاوز 600 ألف
  • دبي تستقبل أكثر من 8 ملايين سائح دولي في خمسة أشهر
  • غوتيريش: لا يوجد سلام على الأرض وعمل الأمم المتحدة يجب أن يكون أفضل