شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع سفاح الدوري السعودي في الصيف، تلقى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ترشيحات عديدة من قبل أحد الوكلاء، للتعاقد مع البرازيلي ماركوس أمارال، مهاجم الفريق الأول لكرة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع سفاح الدوري السعودي في الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع سفاح الدوري السعودي...

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ترشيحات عديدة من قبل أحد الوكلاء، للتعاقد مع البرازيلي ماركوس أمارال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، على سبيل الإعارة المجانية أو البيع النهائي، في ظل عدم الحاجة إلى جهوده في الفترة القادمة، بعد التعاقد مع العديد من نجوم الأندية الإنجليزية.

تعليق ناري من محامي الأهلي بعد عزل مرتضى منصور

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس الدخول في مفاوضات مع البرازيلي ماركوس أمارال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر في حاجة إلى خدمات مهاجم جديد، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف

تحدث خالد جاد الله لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق عن خسارة النادي الأهلي لقب السوبر الأفريقي الأخير أمام غريمه التقليدي  الزمالك بعد انتصار الأبيض بركلات الترجيح ومدى تأثر الأهلي برحيل عدد من لاعبيه خلال فتره الانتقالات المنقضية.

الاهلي يعلن إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي 


وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الإثنين : "الأهلي ضم عطية الله وأشرف داري لأنه كان يحتاج لهذا الثنائي جدا، وكان هناك لاعبين لم يكن يجب رحيلهم مثل أحمد عبدالقادر، والأهلي محتاج تدعيم في مركز رأس الحربة على مستوى عال وبمواصفات خاصة ومختلفة عن وسام أبوعلي".

واستطرد: "كان من الممكن أن يفرق أحمد عبدالقادر فنيًا مع الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي، وإمام عاشور كان يجب جلوسه احتياطيا في السوبر الإفريقي، وفي الفترة الماضية يجب أن يجلس بديلا لأنه تراجع واي لاعب سيشارك سوف يكون أفضل منه، وشاهدت لقطات له بعد المباراة مع أفشة، إمام ليس له انتاج في آخر المباريات مع الأهلي، ولاعب الوسط الذي يقدم هذا الأداء يجب ابعاده فورا".

وأشار إلى أن هناك لاعبين مثل عمرو السولية وأفشة يجب أن يشاركوا مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، موجهًا اللوم لـ رامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد خصوصا واحد من ابناء الأهلي عندما اشار بشكل غريبة بـ"علامة النوم" خلال ركلات الترجيح.

وأضاف: "هناك لاعبين في الاهلي تشبه محمد علي بن رمضان، والفريق يحتاج رأس حربة وفي مركز الجناح هناك لاعبين جيدين عندما يكونوا في حالة فنية حالية، وكهربا أيضا يلعب جناح ويجب اشراكه لفترة في هذا المركز من أجل رؤيته".

وختم: "الزمالك استحق السوبر الإفريقي لأن الدوافع لديه كانت أفضل من الأهلي، وقدموا مستوى مميز خلال اللقاء".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • الفيحاء يحقق فوزه الأول في الدوري السعودي على حساب الرياض
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج
  • ناصر منسي: أشكر كل من انتقدني.. وتوقعت التسجيل في الأهلي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • النصر يتخطى عقبة الوحدة بثنائية في الدوري السعودي
  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول