نجح فيلم «بيت الروبى» بطولة النجم كريم عبدالعزيز، في الوصول بإيراداته في شباك تذاكر أفلام السينما إلى 86 مليون جنيه تقريبًا، متصدرًا هرم الإيرادات منذ انطلاق عرضه قبل 3 اسابيع تقريبًا، وجنى أمس الأحد 2 مليون و157 ألف جنيه، متفوقًا على أفلام «البعبع وتاج ومستر إكس».

أخبار متعلقة

2.4 مليون جنيه.. «بيت الروبي» لـ كريم عبدالعزيز الأول في شباك تذاكر أفلام السينما السبت

«بيت الروبي» يتصدر شباك تذاكر أفلام السينما: حقق 4.

1 مليون جنيه الجمعة

حقق 3.2 مليون جنيه الخميس.. «بيت الروبي» يتربع على شباك تذاكر السينما

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

قصة فيلم بيت الروبي

يقدم فيلم «بيت الروبى» فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية تحكّم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما فجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم عبدالعزيز بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز قصة فيلم بيت الروبي بيت الروبى بيت الروبي فيلم العيد كريم محمود عبد العزيز موعد طرح بيت الروبي اعلان فيلم بيت الروبي تفاصيل فيلم بيت الروبي بيت الروبي كريم عبد العزيز فيلم كريم عيد العزيز بيت الروبي عرض بيت الروبي عرض فيلم بيت الروبي الروبي فيلم بيت الروبي 2023 فيلم بيت الروبى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم عبدالعزيز بيت الروبي بيت الروبى كريم محمود عبد العزيز بيت الروبي كريم عبد العزيز الروبي کریم عبد العزیز کریم عبدالعزیز شباک تذاکر ملیون جنیه بیت الروبى

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن تفاصيل التعاون بينه وبين أحمد عز في فيلم “ ولاد رزق ٣” لافتا إلى أنه لم يتردد في المشاركة به.

 

 

قال كريم عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية:' أحمد عز أخويا وصاحبي، واشتغلنا مع بعض سينما وإعلانات، وهو نجم كبير جدا، واشتغلنا مع بعض 4 سنين  في كيرة والجن ومحدش سمع عننا خالص، ولما المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز كلموني أكون ضيف شرف في ولاد رزق 3 مترددتش".

 

ويواصل كريم عبد العزيز خلال هذه الفترة التحضيرات للجزء الثالث من الفيلم الأزرق، وبجانب ذلك يستعد لفيلم "لعب عيال " مع منى زكي وفيلم جديد مع أكرم حسني من إخراج بيتر ميمي.

فيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"