بوابة الفجر:
2024-06-30@01:07:10 GMT

تعرف على تفاصيل مسلسل "عتبات البهجة "

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

يواصل فريق عمل مسلسل "عتبات البهجة" تحضيرات العمل ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024، وتجمع جلسات عمل مكثفة بين الفنان الكبير يحيى الفخراني والمخرج الكبير مجدي أبو عميرة للانتهاء من تحضيرات العمل وتحديد الأبطال المشاركين في المسلسل.

تفاصيل اللمسات الأخيرة من مسلسل "عتبات البهجة"

 

وينتظر المخرج مجدي أبو عميرة انتهاء الكاتب والسيناريست مدحت العدل من كتابة حلقات المسلسل لبدء معاينة أماكن التصوير المختلفة استعدادًا لانطلاق التصوير ومن المقرر أن يكون خلال منتصف شهر ديسمبر المقبل.

تفاصيل دور يحيي الفخراني في مسلسل “عتبات البهجة ”

 

و يجسد  النجم يحيى الفخراني  في مسلسل “عتبات البهجة” شخص تخطى الخمسين من عمره، توفيت زوجته منذ خمس سنوات ويعيش بمفرده، رغم أن لديه ولدًا في المرحلة الجامعية، لكنه غير مهتم بوالده، وابنة متزوجه لا تسأل عنه، وسط حالة من الذهول في ظل وجود التكنولوجيا الحديثة التي تسببت في وجود فجوة زمنية بين الآباء والأبناء.

 

مسلسل "عتبات البهجة" للنجم يحيى الفخراني مكون من 15 حلقة، وهو أولى تجارب الفخراني في الدراما القصيرة، ومن المقرر تحديد موعد نهائي للتصوير خلال أيام.

 

ويعود النجم يحيى الفخراني إلى السباق الرمضاني من جديد بعد فترة غياب طويلة دامت لعامين، بعد آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهى زركش"، الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021.

 

والمسلسل الجديد للفنان الكبير يحمل اسم "عتبات البهجة"، وهو مأخوذ من رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، وسيناريو وحوار مدحت العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدحت العدل يحيى الفخرانى نجيب زاهي زركش السيناريست مدحت العدل مسلسل عتبات البهجة شركة العدل جروب یحیى الفخرانی عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب

كشف الإعلامي أحمد فايق تفاصيل برنامج اكتشاف المواهب في مجال التمثيل الذي تطلقه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة بعنوان «كاستينج»، والذي من المقرر أن يشارك الموهبون في أدوار البطولة في مسلسل تليفزيوني من إنتاج «المتحدة».

ونشر فايق صورة تجمعه بالمخرج عمرو سلامة عبر حسابه على «فيس بوك»، معلقا: «بداية تصوير مشروع المتحدة لاكتشاف مواهب التمثيل (كاستنج) شكرا لكل الآلاف اللي تقدموا التصفية الأولى والثانية والتصفيات اللي جاية عمليات مرهقة وصعبة جدا، اشتغل عليها بشكل محترف ومحترم المخرج عمرو سلامة، ومروة جبريل وفريقهما من المساعدين مجدي وروزي».

وأوضح أحمد فايق المعايير التي تم اعتمادها في اختيار المواهب، قائلا: «المعيار الأهم هو أن تكون مواصفات الممثل تقترب من شخصيات تم كتباتها في مسلسل هيطلع للنور قريب من إنتاج المتحدة، بعض المواهب التمثيلية كانت رائعة ولا خلاف عليها لكنها غير مناسبة للشخصيات الدرامية».

 

وأضاف: «كاستنج مش برنامج اختيار مواهب زي مابعض الناس معتقدة، كاستنج هو اختيار مواهب تمثيلية تناسب مسلسل مكتوب بالفعل على يد الكاتب محمود عزت وفريقه من الكتابة وبرؤية قضائية من المستشار الجليل بهاء المري رئيس محكمة جنايات المنصورة».

 

أحمد فايق عن برنامج «كاستينج»: المتحدة وحدها قادرة على هذه الخطوة العملاقة

ووجه الشكر لعدد من القائمين على البرنامج، «شكرا لفريق عمل (يونايتد ستديوز)، عبدالله غلوش نائب رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، محمد خيري المنتج الفني للمشروع انجي شكري content producer، مارك مخرج برنامج كاستنج».

وأضاف: «شكرا لكل من آمن بفكرة أن في مساحة محترمة وكبيرة ممكن تكون متاحة لمواهب حقيقية وأدالهم كل دعم، ليس من السهل أبدا أن تقبل جهة إنتاج كبرى دعم مشروع مسلسل بالكامل بمواهب جديدة، المتحدة وحدها قادرة على هذه الخطوة العملاقة.. ولكل من لم يحالفه الحظ ان شاء الله في فرص تانية جاية هيتم الإعلان عنها في مشروعات أخرى كبيرة».

مقالات مشابهة

  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري
  • تفاصيل حفل مدحت صالح بدار الأوبرا