انتقل إلى رحمة الله، النائب بالمجلس الشعبي الوطني، زرڨي عبد الحكيم. الذي وافته المنية ليلة أمس السبت.

ونعى المجلس الشعبي الوطني النائب زرڨي عبد الحكيم الذي وافته المنية ليلة أمس السبت.

كما تقام الجنازة على الفقيد رحمه الله، بعد صلاة العصر في مقبره طابلاط. ويكون الانطلاق من مقر المجلس الشعبي الوطني، لمن أراد حضور الجنازة، ابتداء من الساعة الواحدة والنصف زوالا.

كما سخرت إدارة المجلس الشعبي الوطني وسائل النقل الضرورية لحضور جنازة النائب الفقيد.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المجلس الشعبی الوطنی

إقرأ أيضاً:

نواب المجموعتين البرلمانيتين للأفلان يدعون رئيس الجمهورية الى الترشح لعهدة ثانية

 دعا نواب المجموعتين البرلمانيتين لحزب جبهة التحرير الوطني بالمجلس الشعبي الوطني ومجلس الأمة، اليوم الأحد, رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون, الى الترشح لعهدة ثانية استكمالا لبرنامج الإصلاحات وبناء الجزائر الجديدة.

وأكد نواب المجموعتين البرلمانيتين لحزب جبهة التحرير الوطني بالمجلس الشعبي الوطني ومجلس الأمة في بيان لهم، على قرار أعلى مؤسسات الحزب، وهي اللجنة المركزية، بدعوة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بالترشح للانتخابات الرئاسية المسبقة المقررة يوم 7 سبتمبر 2024 ، استكمالا لبرنامج الإصلاحات وبناء الجزائر الجديدة، التي باتت اليوم انجازاتها ماثلة للعيان، مما يوجب الاستمرار على هذه الوتيرة بما يكفل تحسين الإطار المعيشي وتقليص الفوارق التنموية بين مختلف المناطق وأخلقة الحياة العامة، وغيرها من الأهداف الكبرى التي يعمل حزبنا على الوصول إليها.”

وعبر نواب المجموعتين البرلمانيتين للأفلان عن “استعدادهم الكامل لإنجاح الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل”, مؤكدين التزامهم كمنتخبين بالعمل من دون هوادة، تحسيسا وتنبيها وتأطيرا في كل ما يتعلق بالموعد القادم، حتى يكون موقف الشعب الجزائري تاريخيا، وفي مستوى التحديات ونحن واثقون من ذلك، فلطالما أعطى شعبنا أقوى الدروس والعبر في
مثل هذه المحطات.

كما أدان نواب المجموعتين البرلمانيتين لحزب الأفلان استمرار العدوان الصهيوني على الشعب في فلسطين، في ظل تواطؤ غربي وصمت عربي مفضوح، ونحيي المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تصنع المعجزات وتعيد كتابة التاريخ.

وفي هذا السياق، أشاد نواب المجموعتين البرلمانيتين لحزب الأفلان بمواقف الجزائر الداعمة للقضية الفلسطينية في كل المستويات، وخاصة في مجلس الأمن الدولي.

ومن جهة أخرى، هنأ نواب المجموعتين البرلمانيتين لحزب الأفلان الناجحين في شهادة التعليم المتوسط وعائلاتهم وجميع الطواقم التعليمية والإدارية والأمنية التي عملت على حسن إنجاح هذا الامتحان وندعو من لم يحالفه الحظ هذه السنة الى عدم الاستسلام، ومواصلة الاجتهاد، فلكل مجتهد نصيب.

كما أشادوا بجهود الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير، في الحفاظ على امن الوطن وحدوده وحماية الارواح والممتلكات، إلى جانب باقي الأسلاك الأمنية، وندعو الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعم الأمن والسلم والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • الفريق أول شنقريحة: الجزائر كانت ولا تزال عامل استقرارا وأمن في محيطها الجيوسياسي
  • نواب المجموعتين البرلمانيتين للأفلان يدعون رئيس الجمهورية الى الترشح لعهدة ثانية
  • بوغالي: الإنتخابات الرئاسية فرصة لتجسيد رأي الشعب
  • كاتب مصري: لا في ده شايقي ولا جعلي ولا عرب ولا هوارة ولا سيناوي ولا شرقاوي
  • وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس.. والجزائر تقدم تعازيها
  • وفاة أم الأمراء للا لطيفة والدة ملك المغرب
  • وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • عاجل.. وفاة والدة العاهل المغربي الملك محمد السادس
  • الصويرة.. مهرجان كناوة يعلن إلغاء جميع السهرات المبرمجة بعد وفاة أم الملك محمد السادس
  • وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس عاهل المغرب