شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وصول بعثة المنتخب الأولمبي واستقبال خاص من وزير الرياضة وأعضاء المجلس، وصلت بعثة منتخب مصر الأولمبي إلي القاهرة صباح اليوم، قادمة من المغرب بعد المشاركة في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والتأهل إلي أولمبياد باريس .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وصول بعثة المنتخب الأولمبي.

. واستقبال خاص من وزير الرياضة وأعضاء المجلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وصول بعثة المنتخب الأولمبي.. واستقبال خاص من وزير...

وصلت بعثة منتخب مصر الأولمبي إلي القاهرة صباح اليوم، قادمة من المغرب بعد المشاركة في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والتأهل إلي أولمبياد باريس 2024.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم واللواء حلمي مشهور والدكتورة دينا الرفاعي عضوا المجلس، والأستاذ وليد العطار المدير التنفيذي علي استقبال البعثة التي يترأسها الكابتن محمد بركات عضو المجلس المشرف علي المنتخب الأولمبي بمطار القاهرة.

والتقي وزير الرياضة ووفد اتحاد الكرة أعضاء بعثة المنتخب الأولمبي وأثنوا علي المستوي الذي قدمه اللاعبون والجهاز الفني والمظهر المشرف والأداء الرجولي في البطولة، وتحقيق الهدف الأساسي وهو التأهل لأولمبياد باريس 2024.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس وزیر الریاضة

إقرأ أيضاً:

"زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

 

 

وافق أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل رفقة المنتخب الوطني المصري الأولمبي.

"زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

وذلك بعدما تلقى اللاعب اتصالا من مسئولى المنتخب واتحاد الكرة وأبدى اللاعب موافقته وعلم "الفجر" بان إدارة نادي الزمالك تلقت خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص تواجد "زيزو" رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس وذلك بعدما أبدى اللاعب موافقة مبدئية على الانضمام

صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم

كما تأكد غياب "تريزيجيه" عن قائمة المنتخب ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي، مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأوليمبي على الرغم من موافقة اللاعب، وأرجع النادي التركي قراره إلى حاجته لخدمات جناح منتخب مصر في بطولة الدوري الأوروبي.

ويرغب ميكالى فى الاستعانة بزيزو بعدما تعذر ضم محمود تريزيجيه وعمر مرموش للأولمبياد بسبب رفض نادييهما طرابزون التركى وفرانكفورت الألمانى.

- تفاصيل معسكر منتخب مصر الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024

ويدخل منتخب مصر الأولمبى بقيادة روجيريو ميكالى معسكرا مغلقا ببرج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل استعدادا لـ أولمبياد باريس 2024.

وتطير بعثة منتخب مصر الأولمبى إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة للمشاركة في الأولمبياد.
- مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات اسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.
 

مقالات مشابهة

  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • «الدبيبة» يُجري زيارة تفقدية لبلدية زوارة
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • “قادربوه” يبحث مع وزير التعليم العالي حقوق الموفدين وأعضاء هيئة التدريس