قام اللواء ياسر محمد حماية بزيارة تفقدية اليوم لمتابعة أعمال رفع كفاءة ورصف الطريق الساحلي وحارة الخدمة بالحجاز. وشدد على ضرورة سرعة إنهاء الأعمال بالدقة والمواصفات الفنية المقررة وفقًا للخطة الزمنية.

وفي نفس الجولة، تفقد رئيس المدينة أعمال الشركة المكلفة بصيانة الممرات، مشددًا على أهمية الالتزام بالصيانة الدورية والنظافة العامة.

أوضح رئيس المدينة أن هناك متابعة شبه يومية لجميع الأعمال في جميع أنحاء المدينة للتأكد من تنفيذها بأعلى جودة عالية.

يُشير إلى أن الوحدة المحلية لمدينة الغردقة قد أبرمت عقدًا مع الجمعية التعاونية للإنشاء والتعمير لمدة ٣ سنوات، وفيه الالتزام بأعمال الحراسة والتأمين والصيانة للممرات في مدينة الغردقة.

 

 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ البحر الاحمر البحر الاحمر رئيس مدينة المشروعات الطريق الساحلي مدينة الغردقة الوحدة المحلية جولة تفقدية النظافة العامة اعمال صيانة رفع كفاءة رصف الطريق الجمعية التعاونية طريق الساحل رئيس مدينة الغردقة اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

بدء تنفيذ استكمال المرحلة الأولى لمشروع طريق الباطنة الساحلي

بدأت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات أعمال استكمال المرحلة الأولى لمشروع طريق الباطنة الساحلي، وتشمل رصف الأجزاء المتبقية وازدواجية وصلتي بركاء والسويق، وإنشاء جسر بديل عن دوار السويق.

كما تتضمن أعمال المشروع استكمال الأجزاء غير المنفذة في المرحلة الأولى من المشروع بطول إجمالي 30 كم، منها رصف 22 كم للأجزاء المتبقية من الجزء الأول للمرحلة الأولى (بركاء - ميناء السويق)، ورصف 8 كم للأجزاء المتبقية من الجزء الثاني للمرحلة الأولى (ميناء صحار - خطمة ملاحة)؛ إضافة إلى تنفيذ 4 جسور أودية، و67 عبّارة صندوقية لضمان انسيابية الطريق أثناء هطول الأمطار؛ إلى جانب طرق الخدمة الواقعة على جانبي الطريق، وتنفيذ ازدواجية وصلة سوق بركاء بطول 4 كم، ووصلة ولاية السويق بطول 6 كيلومترات مع إنشاء جسر السويق على طريق الباطنة العام، حيث سيعمل هذا الربط المزدوج على تعزيز الحركة التجارية والاقتصادية وربط مكونات المنظومة اللوجستية بين مينائي بركاء والسويق؛ ومدينة خزائن الاقتصادية والطرق الوطنية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة دمنهور يُتابع أعمال رصف وتجميل شوارع المدينة
  • محافظ الغربية يتابع إستمرار أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
  • رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق يتابع رفع كفاءة المسطحات الخضراء
  • بعد وعود من الدبيبة.. فتح الطريق الساحلي (مليتة)
  • بدء تنفيذ استكمال المرحلة الأولى لمشروع طريق الباطنة الساحلي
  • محافظ كفرالشيخ يتابع توسعة ورفع كفاءة طريق "أبوعمر"
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير السوق الحضرية الجديدة
  • نائب محافظ القاهرة يتابع أعمال إعادة تخطيط وتطوير مدينة الأمل
  • الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ مشروعات رفع الكفاءة والتطوير ورؤساء الأجهزة يتفقدون مواقع العمل
  • عطلة الصيف تخنق الشريط الساحلي لتطوان