سرايا - كشف مدير مقبرة "جبل هيرتسيل العسكرية" عن الأعداد الكبيرة التي تم دفنها من جنود جيش الاحتلال جراء المعارك التي يخوضها في قطاع غزة حيث تم دفن 50 جنديا خلال 48 ساعة.

وقال دافيد اورن باروخ مدير مقبرة جبل هرتسل العسكرية: "نحن نمر الآن بفترة كل ساعة هناك جنازة، كل ساعة ونصف جنازة.. طلب مني فتح عدد كبير من القبور.

. فقط في مقبرة جبل هرتسل دفنا 50 جنديا خلال 48 ساعة".

تجدر الإشارة إلى أن أسماء الجنود القتلى لا تعلن إلا بعد سماح الجيش بذلك ، وأعلن جيش الاحتلال في موقعه حتى الآن عن 380 قتيل منذ السابع من أكتوبر.
 

"دفنا 50 جنديا في يومين".. مدير مقبرة عسكرية يكشف هول الخسائر في صفوف جيش الاحتلال (فيديو)#سرايا #عاجل

https://t.co/Q5sWkiz5Ft pic.twitter.com/IZ7vcancK3
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) November 19, 2023
إقرأ أيضاً : الأزهر ينتقد العالم والأمة بعد مجزرتي الفاخورة وتل الزعترإقرأ أيضاً : القسام يجهز على 6 جنود صهاينة من مسافة صفر في منطقة جحر الديك


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: جیش الاحتلال مدیر مقبرة

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تبث مشاهد توثق لحظات قصف مستوطنات الاحتلال (شاهد)

بثت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الخميس، مشاهد مصورة توثق لحظات قصف المستوطنات الإسرائيلي في ما يعرف بغلاف غزة، وذلك في ظل تواصل تصدي المقاومة الفلسطينية لجيش الاحتلال في كافة محاور القتال في القطاع المحاصر.

وفي المقطع المصور الذي عرضته عبر حسابه في منصة "تلغرام"، يظهر مقاتلو سرايا القدس أثناء إطلاقهم رشقة صاروخية بتجاه المستوطنات الإسرائيلية.

#شاهد.. سرايا القدس تعرض مشاهد من الرشقات الصاروخية التي قصفت بها مغتصبات غلاف غزة ضمن معركة #طوفان_الأقصى pic.twitter.com/4hNXxOpfFN — ???????? ???? حَمّزة (@Hamzaalnamla1) July 11, 2024
وفي وقت سابقا الخميس، قالت سرايا القدس في بيان مقتضب، إن مقاتليها قصفوا "أسدود وعسقلان وسديروت ومغتصبات غلاف غزة برشقة صاروخية".

وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتراض عدد من الصواريخ التي أطلقت من رفح جنوب قطاع غزة باتجاه مناطق محاذية للقطاع.


ودوت صفارات الإنذار في مستوطنات الغلاف الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، بحسب الجيش الاحتلال.

يأتي ذلك في ظل فشل الاحتلال الإسرائيلي في تحقيق أهداف عدوانه على قطاع غزة رغم مرور 10 أشهر على اندلاع الحرب الدموية، بما في ذلك القضاء على القدرات العسكرية للمقاومة الفلسطينية.

ولا تزال المقاومة الفلسطينية تعلن بوتيرة يومية عن قتل وإصابة جنود إسرائيليين، فضلا عن إطلاقها الصواريخ ضد مواقع للاحتلال بين الحين والآخر، الأمر الذي يؤكد احتفاظها بقدراتها الصاروخية على الرغم من الحرب المدمرة.

ورغم كل ما يدعيه الاحتلال من السيطرة على الأرض وضرب كافة منصات إطلاق الصواريخ٬ يرى خبراء عسكريون أن استمرار إطلاق الصواريخ يؤكد أن فصائل المقاومة لا تزال لديها قدرة قتالية؛ وهو ما يمكنها من استهداف مناطق التحشد الأمامية لجيش الاحتلال في منطقة الغلاف.


ولليوم الـ279 على التوالي، يواصل الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

ومنذ 6 أيار/ مايو الماضي، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوما بريا عنيفا على مدينة رفح التي تكتظ بالنازحين والسكان، وذلك رغم التحذيرات الأممية والدولية من مغبة العدوان على المدينة الحدودية، وأمر محكمة العدل الدولية بوقف الهجوم.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ38 ألف شهيد، وأكثر من 87 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

مقالات مشابهة

  • سـرايا القدس تستهدف جنود وآليات الاحتلال بقذائف الهاون / شاهد
  • «القسام» تعرض مشاهد عسكرية متنوعة توثق إخضاعها قوات الاحتلال في الشجاعية (فيديو)
  • سرايا القدس تبث مشاهد توثق لحظات قصف مستوطنات الاحتلال (شاهد)
  • في تسجيل جديد من شمال غزة .. الناشط عبود بطاح: :لا تصدقوا أكاذيب الاحتلال حول الممرات الامنة - فيديو
  • مقطع مؤثر جداً بعد مجزرة في خانيونس .. الطفل الصغير يواسي الأخ الأكبر ويطمأنه - فيديو
  • سرايا القدس: فجرنا 3 آليات عسكرية صهيونية.. ومدير مستشفى الإندونيسي يعلن عن كارثة
  • والله بدري عليهم لقطات من وداع الأباء والأمهات لأطفالهم الشهداء بمخيم النصيرات .. فيديو
  • مدير نادي الصيد بالإسكندرية يكشف تفاصيل الأزمة واستقالة مجلس الإدارة.. فيديو
  • إصابتان في صفوف جنود الاحتلال الإسرائيلي جراء قصف استهدف الجولان
  • «الاحتلال الإسرائيلي» يعلن إصابة 11 جنديا خلال 24 ساعة