أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع المياه غدًا الاثنين، عن مدينة شبين الكوم وضواحيها بكفر المصيلحة وميت خاقان لمدة أربعة ساعات، لإجراء الصيانة الدورية حفاظًا على سلامة المواطنين. 

مواعيد قطع المياه عن مدينة شبين الكوم غدًا 

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية، في بيان لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنّ قطع المياه غدًا عن مدينة شبين الكوم يكون من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية مساءً من اليوم نفسه، لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

توفير كميات مياه مناسبة في أثناء الانقطاع

وأهابت شركة مياه الشرب، بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات والجهات الحكومية والخاصة كافة، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها في أثناء فترة قطع المياه عن مدينة شبين الكوم. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية قطع المياه عن شبين الكوم عن مدینة شبین الکوم قطع المیاه

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: سرعة الانتهاء من تجديد خطوط المياه والصرف بشارع كسر الحجر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان على المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقيادة المهندس عبد الصبور الراوي بسرعة الإنتهاء من الأعمال الجارية بمشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر لتحقيق العوائد الإيجابية منه ، والقضاء على الشكاوى الناتجة أثناء عملية التنفيذ .

جاء ذلك في ظل التفاعل المباشر من اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان مع الشكاوى والمطالب الجماهيرية سواء الواردة على الصفحة الرسمية للمحافظة على مواقع التواصل الإجتماعي أو أثناء الجولات الميدانية واللقاءات الجماهيرية .

نهو التعدية بالتقاطع بين الحارتين اليوم

من جانبه أوضح المهندس عبد الصبور الراوي أنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان سيتم نهو مسافة 60متر الخاصة بتعدية الشارع اليوم بالتقاطع بين الحارتين ، وسيتم إعادة الشئ لأصله لتسهيل حركة المركبات والمارة من المواطنين . لافتاً إلى أن هذا المشروع الذى يصل طوله نحو 2 كم بدءاً من المحكمة وحتى السيل ، وبتكلفة 38.8 مليون جنيه يضم 2 خط بولى أثيلين قدرة 560 مللى و 350 مللى ، وفور تشغيل المشروع سيتم إلغاء الخط الحالى بقدرة 12 بوصة أسبستوس .

وأشار رئيس الشركة أن مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر سيساهم في تدعيم شبكات وروافع المياه للعديد من المناطق السكنية والتي تضم الشيخ هارون والحدادين والنفق والمسلة وبركة الدماس وشارع الغازات والسيل ومستعمرة كيما وغيرها من القطاعات القائمة فى مسار الخط ليحقق ذلك إنتظام تشغيل مياه الشرب ، والقضاء على الإنقطاع المتكرر بها .

إلزام الشركة المنفذة بالانتهاء من المشروع بشكل كامل وفقاً للتوقيت الذى حدده المحافظ

وأوضح أنه تم إلزام الشركة المنفذة بالإنتهاء من المشروع بشكل كامل وفقاً للتوقيت الذى حدده المحافظ وهو بحد أقصى شهر بدءاً من منتصف سبتمبر الجاري، ويتم عرض الموقف أولاً بأول.

1000104116 1000104114 1000104112 1000104106 1000104108 1000104110 1000104104 1000104102 1000104100

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بشركة المياه في الشرقية.. التقديم مستمر 20 يوما
  • حصول محطة مياه الحميدات غرب قنا على شهادة TSM
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة في أسوان
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحي
  • شركة مياه الشرب تعالج 4 حالات تسرب للمياه بوصلات منزلية بدراو
  • محافظ أسوان: سرعة الانتهاء من تجديد خطوط المياه والصرف بشارع كسر الحجر
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات
  • شركة مياه أسوان تعالج 4 حالات تسرب مياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة