صحافة العرب:
2024-07-30@03:56:34 GMT

- صورة : وصول غولر للفالديباس

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

- صورة : وصول غولر للفالديباس

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صورة وصول غولر للفالديباس، 8211; وصل أردا غولر إلى الفالديباس حيث سينطلق مع الريال من اليوم الأول لاستعدادات الفريق للموسم المقبل،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صورة : وصول غولر للفالديباس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صورة : وصول غولر للفالديباس

– وصل أردا غولر إلى الفالديباس حيث سينطلق مع الريال من اليوم الأول لاستعدادات الفريق للموسم المقبل .

هذا ويملك أردا طموح كبير لتقديم أفضل ما لديه منذ البداية مع الريال، وذلك لإقناع أنشيلوتي بإمكانية حجز مكان في تشكيلته للموسم الجديد .. فهل سيتمكن من ذلك؟!.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دياموند يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

نجحت لجنة الكرة بنادي دياموند في التعاقد رسميًا مع ابراهيم الجرايحي حارس مرمى بروكسي والمصري وسيراميكا كليوباترا وكهرباء الإسماعيلية وطنطا السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، في إطار تدعيم صفوف الفريق لكرة القدم استعدادا للموسم القادم الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دياموند في الصعود لدورى المحترفين.

كما تعاقد مسؤلى نادي دياموند يتعاقد رسمياً مع أحمد حسن لاعب القناة وبلدية المحلة وأبو قير للأسمدة والإنتاج الحربي السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب .

أحمد حسن لاعب القناةوجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى:

"محمد الطناشي، رمضان خلف، ابراهيم حسن، احمد عبدالرحمن، بدر شعراوي، محمد صلاح زيزو، اسلام التيتش، اسلام بلحه، محمد عماد، حسام رشدي، حماصه، جيلبرتو، محمد الشافعي، خميسو موسي ".

وبدأ فريق دايموند الصاعد هذا الموسم للقسم الثاني ب في إبرام عدد من الصفقات استعدادا للموسم الجديد و الذي يسعي فيه الفريق للمنافسة علي الصعود لدوري المحترفين.

ويسعي عمرو الدالي المدير الفني للفريق تكوين فريق قوي حتي يستطيع المنافسة في دوري القسم الثاني.

وتعاقد الفريق حتي الأن مع ستة  لاعبين و هم: "محمد حامد لاعب كيما اسوان  ، محمد لعبه لاعب الاولمبي ، محمد عيد لاعب الشمس  ، اللاعب الفلسطيني عماد قحجان و اللاعب الافريقي عمر مصطفي الفرماوي لاعب دمنهور" .

 

مالية كفر الزيات يبرم 3 صفقات جديدة استعدادا للقسم الثاني ب ديروط يتعاقد مع 3 صفقات استعداداً للموسم الجديد طنطا يضم 5 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد توت عنخ امون يضم مصطفى الصفتي لمدة 3 مواسم رسمياً.. العبور يتعاقد "غول" المرج لمدة 3 مواسم النصر القاهري يواصل استعداداته للموسم الجديد إرهاب ميونخ وفوضى باريس وفقد السيطرة فى أمريكا.. متى ينتهي شغب الجمهور باريس 2024.. 11 مصارع يحلمون بكتابة التاريخ رسمياً.. دمنهور يضم "معوض" شبين لمدة موسمين مدافع آلو إيجيبت ينضم لصفوف مالية كفر الزيات

مقالات مشابهة

  • وصول ميزة Apple Intelligence كجزء من الإصدار التجريبي للمطورين من iOS 18.1
  • غرامات وتأجير.. آلية جديدة لملاعب دوري نجوم العراق للموسم الجديد
  • أسعار وبرامج العمرة في الموسم الجديد (تفاصيل)
  • بعد وصول تعزيزات لقوات درع الوطن .. شاهد: دعم عسكري سعودي جديد للشرعية في عدن
  • روبن نيفيز يلتحق بمعسكر الهلال استعدادًا للموسم الجديد
  • ماريسكا: تشيلسي جاهز للموسم الجديد
  • دياموند يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • ادارة اربيل تضع خطة جديدة للموسم المقبل وتسمي المكتب الاعلامي الجديد
  • وصول قوات عسكرية سعودية ضخمة إلى مدينة عدن .. وهذا ما حدث في مقر قوات ‘‘درع الوطن’’
  • وصول شحنة كبيرة إلى ميناء بنغازي من ميناء إزمير التركي