صدى البلد:
2024-07-03@17:13:53 GMT

عمري كله.. مقتطفات من حفل وائل كفوري بموسم الرياض

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

أحيا الفنان وائل كفوري، حفل غنائي ساهر له ليلة أمس السبت 18 نوفمبر، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة الفنانة إليسا، التي قدمت الجزء الأول من الحفل. 

وقدم وائل كفوري، خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، منها: (يا غايب، لو حبنا غلطة، عمري كلو)، وغيرها من الأغاني.

 

وشهد حفل وائل كفوري، واليسا، حضور جماهيري كبير، منها جزء كبير من ذوي الهمم. 

لمشاهدة فيديوهات الحفل إضغط هنا

 

أغاني وائل كفورى 

وقدم وائل كفوري عدد من الأغاني التي تنال اعجاب الجمهور اللبناني ولعل من أبرزها: حالف عالحب وأوعى تخاف.

وطرح اللبناني وائل كفورى مؤخرا أغنيته الجديدة "حالف عالحب" وتعاون في الأغنية مع منير بوعساف وبلال الزين في التوزيع الموسيقى والتلحين.

النجم اللبناني بدأ حياته الفنية بعد ستوديو الفن ثم حقق انتشارا وشهرة كبيرة  بعد إصداره أغنيته الأولى (ما وعدتك بنجوم الليل) ثم أطلق البومه الأول شافوها وصارو يقولوا عام 1994، وأنهى خدمته العسكرية في نهاية عام 1997 وأطلق ألبومه 12 شهر الذي يحوي جميع الأغاني التي غناها خلال فترة الجيش مثل؛ أغنية «عيد الاستقلال» و«عيد العشاق» و«رسالة إلى أمي» توالى بعدها في إصدار الألبومات شارك بالعديد من المهرجانات العربية مثل مهرجان جرش في الأردن ومهرجان قرطاج في تونس.

وفى عام 1996 قدم ديو مين حبيبي أنا حيث جاء المخرج سيمون أسمر بفكرة عمل (دويتو) بين وائل كفوري ونوال الزغبي في عام 1998ثم  قدم دويتو بعنوان وصية حب مع ديانا حداد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وائل كفوري الفنان وائل كفوري موسم الرياض السعودية الرياض إليسا وائل کفوری

إقرأ أيضاً:

وائل كفوري يلتقي جمهوره في المغرب.. الآلاف بانتظاره في كازابلانكا

متابعة بتجــرد: يستعد النجم اللبناني وائل كفوري لإحياء حفل غنائي كبير يوم السبت المقبل في المغرب وتحديداً في موروكو مول بمدينة الدار البيضاء (كازابلانكا).

ومن المقرر أن يقدم وائل كفوري خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة، وذلك ضمن سلسلة الحفلات التي يحييها ضمن جدوله لموسم الصيف.

الجدير ذكره أن وائل كفوري طرح مؤخراً أغنيته الجديدة “حلو الحب”، وحققت أكثر من مليوني مشاهدة، بعد أقل من 10 أيام على صدورها عبر قانته على “يوتيوب”.

وليست هذه الأغنية الوحيدة التي أصدرها وائل كفوري خلال الفترة الأخيرة الماضي، حيث طرح في الأسابيع الماضية أغنيتين جديدتين الأولى بعنوان “لآخر دقة” من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين، وحققت الأغنية أكثر من 4 مشاهدة، والثانية بعنوان “الوقت هدية”  من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين وحققت أكثر من 12 مليون مشاهدة.

View this post on Instagram

A post shared by Guichet (@guichet.ma)

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل حفل وائل كفوري في السويد
  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • نفاد تذاكر حفل وائل كفوري في مهرجان قرطاج الدولي
  • مهرجان قرطاج 2024| أمسية رومانسية مع أغاني وائل كفوري.. الموعد والمكان
  • وائل كفوري يلتقي جمهوره في المغرب.. الآلاف بانتظاره في كازابلانكا
  • تفاصيل حفل وائل كفوري بمهرجان قرطاج
  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • موعد حفل وائل كفوري فى المغرب
  • وائل كفوري يحيي حفل غنائي في المغرب السبت المقبل
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب