صدى البلد:
2024-10-03@07:26:53 GMT

مواصفات سوبارو XV الجيل الجديد | تفاصيل

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

أعلن وكيل سيارات سوبارو في مصر عن توافر سوبارو XV الجيل الجديد موديل 2024 قريبا في مصر ، ويطلق عليها في الأسواق الخارجية سوبارو كروس تريك ، وتنتمي XV الي فئة السيارات الكروس أوفر .

سوبارو امبريزا هاتشباك بـ 190 ألف جنيه دفع رباعي .. سعر ومواصفات سوبارو XV الجديدة في مصر - مواصفات سوبارو XV الجيل الجديد موديل 2024 : سوبارو XV الجيل الجديد موديل 2024 

زودت سيارة سوبارو XV الجيل الجديد موديل 2024 بالعديد من المميزات المتطورة منها،  مصابيح أمامية رفيعة، وشبكة تهوية أكبر، وبها أجزاء بلاستيك باللون الأسود تم تثبيتها على جسم السيارة الخارجي، وبها شاشة تعمل باللمس ، ونظام  EyeSight، وكاميرا للركن .

- محرك سوبارو XV الجيل الجديد موديل 2024 :

 سوبارو XV الجيل الجديد موديل 2024 

تحصل سيارة سوبارو XV الجيل الجديد علي قوتها من محرك سعه 2000 سي سي ، وينتج قوة 156 حصان، وتعمل السيارة بقوة الدفع الكلي للعجلات، وتخرج عزم دوران يصل الي 196 نيوتن/متر، ومدعوم بها ناقل حركة أوتوماتيك، وتصل لسرعة 100 كم/ساعة في 10.5 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى الي 200 كم/ساعة .

 سوبارو XV الجيل الجديد موديل 2024 

بالإضافة الي أن سيارة سوبارو XV الجيل الجديد موديل 2024  تعتمد على نسخة مطورة من قاعدة الإنتاج الخاصة بالجيل السابق من سوبارو XV .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيارات الكروس أوفر سوبارو XV

إقرأ أيضاً:

ميتا تنتج الجيل الجديد من سماعاتها للواقع المختلط في فيتنام

أعلنت مجموعة "ميتا"، الثلاثاء، أنها ستنتج الجيل التالي من سماعات الواقع المختلط "كويست 3 اس" (Quest 3S) في فيتنام، وسيوفر المشروع عددا كبيرا من فرص العمل بالدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا.

وقال رئيس "ميتا" للأعمال الدولية، نيك كليغ، بمؤتمر في هانوي، إن شركته وبالتعاون مع الشركاء المحليين ستنتج سماعات الواقع المختلط في فيتنام مما سيؤدي استحداث أكثر من ألف فرصة عمل جديدة.

وستطلق "ميتا"، الشركة الأم لفيسبوك وإنستغرام وواتساب، سماعات Quest 3S  في منتصف أكتوبر، وهي سماعات رأس تعمل بالواقع المختلط (المعزز والافتراضي) وستباع بسعر يبدأ بـ299 دولارا.

وتسعى فيتنام التي تشكل منذ زمن بعيد نقطة جذب لشركات صناعة الملابس والأحذية والأثاث بفضل يدها العاملة المنخفضة التكلفة، منذ سنوات إلى جذب مستثمرين في مجال التكنولوجيا المتقدمة. كما تعمل بالتوازي مع ذلك على تطوير قدراتها الإنتاجية لأشباه الموصلات لمنافسة الصين في هذا المجال.

وفي الأسبوع الماضي، أعلنت الحكومة أن "سبيس إكس"، مجموعة الصناعات الفضائية التابعة لإيلون ماسك، تخطط لاستثمار 1.5 مليار دولار في فيتنام كجزء من تطوير شبكة الإنترنت عبر الأقمار الاصطناعية الخاصة بها.

وكان الرئيس الفيتنامي، تو لام، قد التقى بكبار المسؤولين من "أبل" و"ميتا" وشركة التكنولوجيا "سوبرمايكرو" وذلك خلال رحلته إلى نيويورك في أغسطس الماضي.  وقد وقّعت شركات أميركية وفيتنامية عددا من الاتفاقيات خلال رحلة تو لام إلى نيويورك، بما في ذلك في مجالات أشباه الموصلات والذكاء الاصطناعي والطيران.

مقالات مشابهة

  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها
  • بقوة تصل إلى 190 حصان.. مواصفات سيارة فورد تيريتوري 2025
  • "بيسل" تُسلِّط الضوء على حلول التنظيف من الجيل الجديد في "معرض IFA برلين"
  • أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه كابتيفا 2025
  • بيسل تسلط الضوء على حلول التنظيف من الجيل الجديد في معرض IFA برلين 2024
  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • ميتا تنتج الجيل الجديد من سماعاتها للواقع المختلط في فيتنام
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري هايبرد 2025 الجديدة
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • مواصفات وسعر سيارة فورد إيفرست 2024