ترفيه، منصة شاهد تبدأ عرض مسلسل كرم بورسين الجديد ماذا لو أحببت كثيرًا،تاريخ النشر 10 تمّوز يوليو 2023 08 04 ماذا لو أحببتك كثيراكشفت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منصة شاهد تبدأ عرض مسلسل كرم بورسين الجديد.. "ماذا لو أحببت كثيرًا"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منصة شاهد تبدأ عرض مسلسل كرم بورسين الجديد.. "ماذا...
تاريخ النشر: 10 تمّوز / يوليو 2023 - 08:04 ماذا لو أحببتك كثيرا

كشفت منصة شاهد VIP عن بدء عرض مسلسل النجم التركي كرم بورسين الجديد "ماذا لو أحببت كثيرًا" تحت اسم ماذا لو، بعد عرض حلقة واحدة منه في تركيا وتحقيق الحلقة نسبة مشاهدة عالية.

تفاصيل طرح مسلسل "ماذا لو" للنجم التركي كرم بورسين 

نشرت منصة شاهد VIP البوستر الرسمي الذي يجمع كرم بورسين بزميلته في العمل حفصة نور وأرفقت الصورة بتعليق: "قصة تركية درامية رومانسية جديدة مع مسلسل ماذا لو يعرض الآن على Shahid #حكايات_لا_تنتهي".

ومن خلال التعليقات كشفت المنصة ان العمل سيعرض كل يوم أحد في واقع 5 حلقات، حيث يبدو أنها ستقوم بتجزئة الحلقة التركية، كما كشفت الأدمن الخاص بالصفحة ان المسلسل متوفر باللغة العربية والأصلية بالإضافة للترجمة، فيما تساءل عدد من الجمهور فيما إذا كان القصد من اللة العربية هو دبلجته إلى اللهجة السورية على غرار الأعمال التركية الأخرى. 

تفاصيل مسلسل "ماذا لو أحببتك كثيراً"  

المسلسل من إنتاج شركة القمر ويعرض على قناة كنال د التركية كل يوم أربعاء، حيث عرضت الحلقة الأولى يوم الأربعاء الماضي وحققت نسب مشاهدة عالية.

ويروي العمل قصة الشاب ايتش الذي يعيش يكبر في مدرسة داخلية، ويضطر للعودة إلى بيته بعد وفاة والده الذي ترك له وصية برعاية أشقائه من زوجته الثانية.

تدخل حياة ايتش الشابة ليلى التي تعمل في الاحتيال، وبسبب سوء تفاهم يعتقد ايتش انها المربية الجديدة لأبنائه.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة كارولين عزمي متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة كارولين عزمي


وظهرت كارولين في الصورة وهي ترتدي توب باللون الأسود وبنطلون يحمل نفس اللون، وتركت شعرها منسدلًا.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

 

وفي سياق آخر، شاركت كارولين عزمي في دراما رمضان 2024، بمسلسل حق عرب، ودارت أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول بطل العمل الذي يتعرض للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل، ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطفية ستتناولها الأحداث، وشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم الفنان رياض الخولي، سلوى عثمان، ميرهان حسين، وليد فواز، محمد علاء، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.


آخر أعمال كارولين عزمي

 

كما شاركت كارولين عزمى، مؤخرًا في مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، بحكاية "لسه فيه أمل" مكونة من 5 حلقات، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، ويشارك في بطولة الحكايةمجموعةمن الوجوه الصاعدة منهم محمد المولي، وهنا يسري، وشهد الشاطر، وآخرون، وحازت الحكاية على إعجاب الكثير من الجمهور وتصدرت الترند فور عرضها على الشاشة.

مقالات مشابهة

  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • بالصور.. التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها