تحرص الفنانة الكويتية روان بن حسين على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
 

تألقت روان بإطلالة أنثوية، حيث ارتدت جاكت جلد اسود  أبرز رشاقة خصرها، ووضعت لمسات من المكياج الناعم مرتكزًا على الكحل لتبرز جمال عينيها وأحمر الشفاه حيث نالت الصورة علي إعجاب متابعيها.


 يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية روان بن حسين،  كليب أغنيتها الجديدة "مالك أمل" الذي طرحته عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، من كلمات الشاعر رفيق الدراب وألحان إبراهيم الغانم وتوزيع عمر إسماعيل، وإخراج بلال الناصر.


وطرحت الفنانة الكويتية روان بن حسين مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "اختاري" عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.


وحققت أغنية اختاري 3,1 مليون مشاهدة بعد  شهور من إطلاق كليب الأغنية الذي حمل توقيع المخرج دان حداد ولاقت الأغنية استحساناً لدى متابعيها ومحبيها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اغنيتها الجديدة الفنانة الكويتية روان بن حسين عمر إسماعيل روان بن حسین

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة

في خطوة جديدة تعكس مدى تفاعلها مع جمهورها، فاجأت النجمة شيرين عبدالوهاب محبيها بإعلانها عن تقديم هدايا شخصية للفائزين في التحدي الذي أطلقته مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك"، ويأتي هذا الإعلان في إطار سعي شيرين المستمر للتواصل مع جمهورها والتعبير عن شكرها لدعمهم المستمر.

شيرين عبد الوهاب تفاصيل تحدي الفنانة شيرين عبد الوهاب مع جمهورها 

وأطلقت شيرين عبد الوهاب تحدي رقص عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك"، وحثت جمهورها على المشاركة فيه، ولتشجيعهم أكثر، أعلنت عن منح هدايا قيمة للفائزين الثلاثة الأوائل، هذا التحدي جاء في إطار سعي شيرين إلى نشر أجواء من الفرح والتفاؤل بين جمهورها.

منشور شيرين عبد الوهاب 

 

شيرين عبد الوهاب تعبر عن حزنها لأحداث لبنان الجارية 

على صعيد آخر، أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا عن حزنها الشديد للأوضاع التي تمر بها دولة لبنان، مؤكدة على عمق حبها لهذا البلد وشعبه، وقد تلقت تعليقات إيجابية كثيرة من الجمهور اللبناني الذي عبر عن شكره وتقديره لموقفها الإنساني.

أحدث الأعمال الفنية لشيرين عبد الوهاب 

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد عبد الوهاب تواصل تقديم أعمال فنية جديدة، حيث أعلنت مؤخرا عن الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد، وذلك بعدما طرحت أغلب أغاني الألبوم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت هذه الأغاني نجاحا كبيرا وحصدت ملايين المشاهدات والاستماع من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي. 

مقالات مشابهة

  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • جيهان أنور تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب في حفل زفاف فاطمة عادل
  • من هو خطيب الفنانة آية عبدالله ؟
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما