كشف المهندس فرج عامر عن وجود أميدو كريم المدير الفني لمنتخب سيراليون كان لاعب كرة قدم في فريق نادي سموحة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب فرج عامر:"ميدو  كريم المدير الفني لمنتخب سيراليون كان لاعب كرة قدم في فريق نادي سموحة عندما كنا نلعب في الدرجة الثانية، يتميز بالأخلاق الرفيعة والاحترام وأيضا كان لاعبا ممتازا بالرغم من كبر سنة كلاعب في ذلك الوقت، وذلك بمناسبة مواجهة منتخب مصر لمنتخب سيراليون عصر اليوم الساعة ٣ عصرا".

 

مباراة منتخب مصر ضد سيراليون في تصفيات أفريقيا في بطولة كأس العالم، مع تغطية حية للمباراة لحظة بلحظة، ومعلومات تفصيلية تتضمن، موعد مباراة مصر وسيراليون والقنوات الناقلة بث مباشر.

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبدالمنعم وأحمد سامي وأحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - محمد النني- أحمد سيد زيزو.

 

فى الهجوم: عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى محمد.

تاريخ مواجهات مصر ضد سيراليون في تصفيات المونديال

التقى منتخب مصر مع سيراليون في مناسبتين سابقتين، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2012، حين أوقعتهم القرعة بمجموعة واحدة رفقة جنوب إفريقيا، والنيجر.

المباراتين لم يفز فيهما منتخب مصر، بل حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 المواجهة الأولى التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي بتاريخ 5 سبتمبر من عام 2010، فيما فاز منتخب سيراليون في المواجهة الثانية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على الملعب الوطني فريتاون بـ سيراليون يوم 3 سبتمبر 2011.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب سیرالیون سیرالیون فی منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر

كشف الإعلامي خالد الغندور، تفاصيل حرص محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي، على التواصل مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، للتأكيد على أنه تحت أمر الجهاز الفني قبل مباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" محمد عبد المنعم بلغ التوأم أنه جاهز للمشاركة في المعسكر المقبل مع بدايته، وموقف المدافع الدولي قوبل بترحاب كبير من جانب حسام وإبراهيم حسن".

وأضاف:" موقف عبد المنعم مع التوأم يرد على أي كلام تردد بخصوص وجود أزمة وإن حسام حسن سيستبعد اللاعب بسبب غيابه عن المعسكر الأخير للفراعنة، لارتباطه بالبدايات مع ناديه الجديد نيس الفرنسي".

وأختتم:" بالمناسبة عبد المنعم عقب مباراتي بوتسوانا وكاب فيردي أرسل رسالة تهئنة عبر واتس آب، للتوأم حسام وإبراهيم حسن، ووقتها ردوا عليه وتمنوا له التوفيق مع نيس الفرنسي".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لمنتخب السويد للشباب
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال