موقع 24:
2024-07-06@06:30:36 GMT

أنتيتوكومبو يقود باكس للفوز على مافريكس

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

أنتيتوكومبو يقود باكس للفوز على مافريكس

سجل يانيس أنتيتوكومبو 40 نقطة وهي الحصيلة الأعلى في المباراة ليساعد فريقه ميلووكي باكس في الفوز على ضيفه دالاس مافريكس 132-125 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وأضاف داميان ليلارد 27 نقطة لميلووكي الذي حقق الفوز في المباراة الرابعة على التوالي، وسجل بات كونوتون 16 نقطة بينها رمية ثلاثية قبل 65 ثانية من نهاية المباراة ليمنح ميلووكي التقدم بفارق خمس نقاط.

Giannis Antetokounmpo was a FORCE in the Bucks' win over the Mavericks ????

???? 40 PTS
???? 15 REB
???? 69% FG pic.twitter.com/2isffUIXcN

— NBA (@NBA) November 19, 2023


وأحرز كايري إيرفينغ أكبر عدد من النقاط لمافريكس وهو 39 نقطة منها 33 في النصف الثاني، وسجل لوكا دونتشيتش 35 نقطة لفريقه الذي خسر اثنتين من مبارياته الثلاث الأخيرة بينما أضاف زميله تيم هارداواي 17 نقطة.
وتفوق باكس على مافريكس 43-27 في الربع الأخير وانتفض بعد تأخره بما يصل إلى 12 نقطة في النصف الثاني.
وفي مباراة أخرى، سجل كارل أنطوني تاونز 29 نقطة بينها رمية الفوز قبل خمس ثوان من نهاية المباراة ليقلب مينيسوتا تمبروولفز تأخره بفارق 14 نقطة في الربع الأخير ويفوز على منافسه صاحب الأرض نيو أورليانز بليكانز 121-120.
وأضاف أنطوني إدواردز 23 نقطة للفريق الفائز وأسهم زميله رودي غوبرت في الانتصار بإحراز 17 نقطة كما استحوذ على 11 كرة مرتدة.
وسجل جيدن مكدانيالز 12 نقطة وأضاف نيكيل ألكسندر ووكر 10 نقاط لمينيسوتا.
وسجل براندون إنجرام 30 نقطة وأضاف جوناس فالانسيوناس 26 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة لنيو أورليانز.
وفي لقاءات أخرى فاز ممفيس غريزليز خارج ملعبه على سان أنطونيو سبيرز 120-08 وفاز شيكاغو بولز على ضيفه ميامي هيت 102-97 كما فاز أوكلاهوما سيتي ثاندر على غولدن ستيت وريورز 130-123 بعد وقت إضافي في ملعب الأخير.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دوري السلة الأمريكي دوري كرة السلة الأمريكي

إقرأ أيضاً:

جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة فاركو اليوم في مسابقة الدوري لا يستحق فريقه أن يفوز بها أو يخسرها.

وأضاف المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :" لا نستحق الفوز في المباراة لأننا لم نفعل ما كان يجب تنفيذه أمام فاركو، ولم نخلق مشاكل فنية للمنافس، وكان المنافس فريق منظم جداً".

وتابع جوميز قائلاً:" لست سعيداً بالطريقة التي لعبنا بها مباراة اليوم، وعلينا البحث عن دوافع لخلق حالة فنية أفضل، فالزمالك فريق كبير وله جماهير كبيرة وعلينا الظهور بشكل جيد حتى نهاية الموسم".

وأضاف المدير الفني :" التعادل في مباراة اليوم ليس فقط لأن الفريق يلعب بدون مهاجم، ولكن سببه جماعي لأن المباراة بين 11 لاعباً أمام 11 لاعباً وإذا امتلك الزمالك 3 لاعبين لديهم دوافع لكانت الأمور ستختلف".

 وتابع :" يجب أن نكون واضحين، إذا لم نمتلك دوافع من الأفضل لنا ألا نلعب، وعملي الأساسي هو اختيار اللاعبين الأفضل للنادي".

 وأضاف:" أتمنى أن يحقق الفريق سلسلة مكاسب متتالية، وإذا كانت هناك دوافع لدى لاعبي الفريق، فسيبذلون قصارى جهدهم في المباريات".

وفيما يخص النقص العددي في مركز الظهير الأيسر قال :" تم تصعيد ظهير أيسر مع الفريق من قطاع الناشئين بجانب تجهيز محمد عاطف للمشاركة في هذا المركز، وعندما قمنا بتجربة عمر  جابر ومحمد شحاتة على الأطراف في مباريات صعبة ظهرا بصور جيدة".

وتابع جوميز:" أفضل أن أمنح فرصة كبيرة للاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة، وأحترم نادي الزمالك للنهاية ولكني سأوضح الطريق الذي أريده، فأي لاعب شاب سيظهر بشكل جيد ويمتلك دوافع أكبر سأعتمد عليه لأنني في النهاية أريد تحقيق الفوز، ويجب على جميع اللاعبين بذل أقصى جهد ممكن للفوز في كل المباريات لنهاية المسابقة حتى لو لم نفز باللقب".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام فرنسا
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي للأردن في الربع الأول من 2024
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • ريان يقود سيراميكا للفوز على الإسماعيلي بهدف فى الدوري
  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)