البوابة:
2024-10-02@22:01:55 GMT

أفضل 8 محلات كاميرات في جدة مع العناوين

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

أفضل 8 محلات كاميرات في جدة مع العناوين

من منّا لا يرغب بتوثيق جميع اللحظات الجميلة التي يمر بها من مناسبات عائلية وأفراح وأعياد الميلاد وحفلات نجاح وتخرج؟ يعتبر التصوير هو الوسيلة الأمثل للاحتفاظ بذكرى فريدة عن هذه الأوقات المميزة، وتضم مدينة جدة عددًا كبيرًا من المحلات التي تحتوي على أنواع مختلفة وماركات عالمية شهيرة من الكاميرات؛ لذا وفي مقالنا هذا سنتحدث عن أفضل محلات كاميرات في جدة مع التطرق إلى جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بكل محل، وذلك ليتمكن القارئ من اختيار المحل المناسب له واقتناء الكاميرا المثالية، نرجو لكم متابعة مفيدة.

أفضل محلات كاميرات في جدة

يمتاز بعض الناس بامتلاكهم لهواية التصوير، وشغفهم بتوثيق الأوقات المميزة برفقة العائلة أو الأصدقاء، ولذلك هم بحاجة إلى اقتناء أفضل أنواع الكاميرات الحديثة إضافة إلى المعدات الضرورية للتصوير، وتنتشر العديد من محلات الكاميرات في جدة لتلبي جميع طلبات الزبائن المحترفين والهواة، ورغبًة منا بمساعدتكم جمعنا لكم باقة من أفضل محلات كاميرات في جدة وذلك تبعًا لجودة البضائع وتقييمات العملاء كما يلي:

1. محل كاميرا مكس

مؤسسة سعودية أنشئت في منتصف العام ٢٠١١، من أفضل الأماكن في جدة لبيع مختلف أدوات التصوير الفوتوغرافي والسينمائي وجميع إكسسوارات الكاميرات للمستخدم بسعر مناسب وعادل مع ضمان محلي لأي خلل مصنعي يلحق بالمنتج، كما أن كاميرا مكس شريكة لأكثر من ٣٠ شركة عالمية وهذا ما يضمن جودة البضائع ومتانتها، وهذا ما جعل منه أفضل محل كاميرات في جدة.

معلومات عن المحلعنوان المحل: وهيب بن عمير، المنار، جدة 23462، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 12 628 2444‬‏مواعيد العمل: يعمل يوم السبت من الساعة ٩ صباحًا إلى الساعة ٢ مساءً، ومن الأحد إلى الخميس من الساعة ٢ مساءً إلى الساعة ١٠ مساءً، ويغلق يوم الجمعة.2. محل مؤسسة التركيبات الذكية الامنية

يعد من أهم محلات الكاميرات في جدة، يختص ببيع كاميرات المراقبة والأنظمة الأمنية وأجهزة البصمة وعقود الصيانة، كما أنهم معتمدون من قبل الشرطة، إضافة إلى فريق عمل ملتزم ومحترف يعمل بدقة وينجز العمل في الوقت المحدد، وكل هذا ليمنح العميل صورة واضحة وبخدمة عالية السرعة، كما أن أسعاره مناسبة مقابل أداء الفريق الاحترافي.

معلومات عن المحلعنوان المحل: شارع حراء، حي، المروة، جدة 23541، للوصول إليه اضغط هنا.مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ١٠ مساءً، ويغلق يوم الجمعة.3. محل مؤسسة احتراف للتجارة|muasasat aihtiraf liltijara

تعد مؤسسة احتراف للتجارة من أفضل محلات كاميرات مراقبة في جدة، توفر أحدث أنظمة المراقبة الأمنية، وأجهزة الأمن والحماية، والصوتيات، وكاميرات مراقبة حديثة، إضافة إلى تركيب أنظمة الحضور والانصراف في دوائر العمل، إلى جانب توفير أجهزة الإنذار الذكية وجميع الإكسسوارات والملحقات الخاصة بكل نوع، فستكون بأمان في تعاملك مع هذه الشركة التي تعد من أفضل محلات كاميرات في جدة.

معلومات عن المحلعنوان المحل: 7342 خالد بن الوليد، الشرفية، 7410، جدة 23218، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 56 020 1110‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ٩ صباحًا إلى الساعة ٢ مساءً، ومن الساعة ٥ مساءً إلى الساعة ١٠ مساءً، ويغلق يوم الجمعة.4. محل كاميرات مؤسسة السندي

إذا أردت أن تجد المصداقية في التعامل والإتقان في العمل فما عليك إلا الاتجاه إلى مؤسسة السندي لتركيب وصيانة الكاميرات، والتي تعد أفخم محل كاميرات في جدة، تختص هذه المؤسسة ببيع وتركيب  أنواع الكاميرات الأمنية كافة وكاميرات المراقبة، كما تلتزم بصيانتها عند الحاجة، وتتميز هذه الكاميرات بأنها مرخصة من قبل وزارة الداخلية وشرطة المنطقة، ولهذا السبب اعتبرت من أهم محلات كاميرات مراقبة في جدة.

معلومات عن المحلعنوان المحل: البوادي، جدة 23446، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 55 558 7932‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ٩ صباحًا إلى الساعة ٤ مساءً ويغلق يوم الجمعة.5. محل عبدالواحد التصوير

محل متخصص بمعدات التصوير من كاميرات بأنواعها مثل كاميرا كانون، وإضاءة، وعدسات، وإكسسوارات، كما أنهم يقومون بدورات تدريبية عن فن التصوير المحترف، ويقدمون عروض شهرية مغرية، ولا ننسى أن العاملين في المركز محترمين ومتعاونين جدًا ولديهم الإجابات لجميع الاستفسارات، بل أيضًا لا يبخلون بالنصيحة في حال صعوبة الاختيار، وهذا ما جعل منه أفضل محلات بيع كاميرات كانون في جدة.

معلومات عن المحلعنوان المحل: البترجي، لاتيرا مول شارع الامير سلطان، جدة، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 55 634 2917‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ١١ مساءً، إلا يوم الجمعة من الساعة ٥ مساءً إلى الساعة ١١ مساءً.6. محل مؤسسه أضواء الشجاع للتجارة جدة

محل جميل من أفخم محلات كاميرات في جدة، يمتاز بديكوراته الأنيقة وتصميمه المميز، يوفر مجموعة واسعة وكبيرة من مختلف أنواع الكاميرات وأنظمة المراقبة، مثل: بوابات أمنية، أنظمة بوابات كاشفة للمعادن، أجهزة كاشير مزودة ببرنامج محدد، وكل هذه الأنواع يقدمها بأسعار مناسبة وبسرعة تركيب فائقة، ويعد من أفضل محلات الكاميرات في جدة.

معلومات عن المحلعنوان المحل: خالد بن الوليد، الشرفية، جدة 23218، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 58 293 3557‬‏مواعيد العملً: يعمل يوميًا من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ٢ مساء، ومن الساعة ٥ مساءً إلى الساعة ١٠ صباحًا، ويغلق يوم الجمعة.7. محل Flash Lite المصور المبدع

محل أكثر من رائع ويعد من أفضل محلات كاميرات في جدة، يتوفر فيه جميع معدات ومستلزمات التصوير والكاميرات بأنواعها المختلفة وأهم أنواعها الكانون، كما يقدم خدمة تصليح وصيانة أعطال الكاميرات كافة بسرعة وبطريقة احترافية، فإذا كنت تبحث عن مجموعة كبيرة من معدات الكاميرات الأصلية فننصحك بزيارة هذا المحل، ولهذا السبب اعتبر من أجود محلات بيع كاميرات كانون في جدة.

معلومات عن المحلعنوان المحل: 2884, 6904، حي البلد، Al Balad District, جدة 22233، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 50 719 1068‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ١٢:٣٠ مساءً، ومن الساعة ٥ مساءً إلى الساعة ١٠:٣٠ مساءً، ويوم الجمعة يعمل فقط من الساعة ٥ مساءً إلى الساعة ١٠:٣٠ مساءً.8. مؤسسة الرؤية العالية الأمنية

من أهم محلات كاميرات في جدة،  فهي مؤسسة متكاملة بكل ما فيها من معدات وأدوات وخدمات، تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات أهمها: توريد وتركيب كاميرات المراقبة، توريد وتركيب شبكات مركزية، صيانة الحاسب الآلي واللابتوب، صيانة بلايستيشن واكس بوكس، توريد وتركيب سينما هوم وتقنية المنزل الذكي، وهذا ما جعل منه أفضل محلات كاميرات مراقبة في جدة، هناك حيث الإتقان والدقة في المواعيد، والاحترافية في الأداء، والسرعة في إنجاز العمل.

معلومات عن المحلعنوان المحل: عبدالله بن عطاء،, السامر، جدة 23462، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‪+966 50 809 0790‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ١٠ مساءً.

عزيزي القارئ، في ختام هذا المقال ولكل محبي التصوير بأنواعه او الراغبين بتركيب نظام مراقبة متكامل أصبح بإمكانك إعادة قراءة السطور السابقة واختيار المحل المناسب لك وشراء النوع المفضل من الكاميرات والمعدات اللازمة للتصوير، حيث ذكرنا فيها أفضل محلات كاميرات في جدة مع العنوان، ورقم الهاتف، ومواعيد العمل، سارع بالذهاب إلى أحد تلك المحلات دون إضاعة الوقت والجهد بالبحث الطويل، نتمنى لك ذكرى موثقة بأجمل الصور.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف إلى الساعة ١٠ مساء من الساعة ٥ مساء کامیرات مراقبة الساعة ٢ مساء مواعید العمل یعمل یوم وهذا ما کما أن

إقرأ أيضاً:

جدول مباريات الإثنين 30 سبتمبر 2024

القاهرة - صفا

يشهد يوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024 إقامة مجموعة من المباريات الهامة والقوية في البطولات العالمية والعربية على مستوى كرة القدم، مما يشعل أجواء المنافسة في مختلف الدوريات.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي

في إطار الجولة السادسة، يلتقي فريق بورنموث مع نظيره ساوثهامبتون في مباراة هامة، حيث تتم المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

مباريات الدوري الإسباني اليوم

في الدوري الإسباني، يواجه فياريال فريق لاس بالماس في الجولة الثامنة، وذلك أيضًا في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية. ستتولى قناة beIN SPORTS HD 2 نقل أحداث المباراة.

مباريات الدوري الإيطالي

في الدوري الإيطالي، تُقام مباراة بين بارما وكالياري في الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع على قناة أبو ظبي الرياضية 1.

مباريات الدوري البرتغالي

كما يتم لقاء فريق أفيش فيلا ضد فارينس في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة

يستعد النصر السعودي لمواجهة الريان القطري على استاد الأول بارك في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويُنقل عبر قناة beIN Sports AFC HD وSSC. كما سيلتقي الأهلي السعودي مع الوصل الإماراتي في الساعة 7:00 مساءً، وجميع المباريات السابقة تُذاع على نفس القنوات.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المصري المحترف محمود تريزيجيه، الذي يلعب في صفوف الريان القطري، سيواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، مما يضيف طابعًا مميزًا على المباراة.

جدول مباريات الدوري التركي اليوم

في الدوري التركي، يلتقي قيصري سبور مع بشكتاش في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُنقل أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورت التركية.

مقالات مشابهة

  • هذا أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض مسلسلات سيب وأنا سيب وأزمة مُنتصف العمر على MBC مصر
  • مناظرة نائبي «هاريس وترامب» تتصدّر العناوين.. فما أبرز نقاط الخلاف؟
  • عمليتان جديدتان لـالحزب.. إليكم ما تم استهدافه
  • دراسة توضح أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • شبهة جنائية في وفاة طالبة الإسكندرية.. هل تكشف الكاميرات غموض الحادث؟
  • 100 سنة «نحاس».. «المصري» عايش على «بوابير الجاز»: زبونها موجود
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة السابعة مساءً
  • جدول مباريات الإثنين 30 سبتمبر 2024