البوابة نيوز:
2024-07-06@17:21:19 GMT

أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية.. وطوارئ بالمحافظة

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

ضربت محافظة الإسكندرية، صباح اليوم الأحد، أمطار متوسطة تصل إلى الغزيرة على جميع أنحاء المحافظة، وذلك بناء على تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

أكدت غرفة عمليات شركة الصرف الصحي في الإسكندرية أن الوضع الان يشهد تكاثر السحب الممطرة على معظم اجزاء المحافظة يصاحبها سقوط امطار متفاوتة الشدة مع نشاط للرياح تصل سرعته الى 35 عقدة تقريبا والمتوقع ان يستمر ذلك خلال الساعات القادمة.

وكان قد أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة غدًا الأحد 19 نوفمبر بجميع المدارس (الحكومية والخاصة) والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة، وذلك نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

وأصدر المحافظ تعليماته بمنح العاملين المعينين ضمن نسبة 5 ٪ وكذلك الموظفة التي ترعى طفلًا يقل عمره عن 12 عام إجازة استثنائية غدًا الأحد 19 نوفمبر.
ويستثنى من ذلك، القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، وفق الاحتياجات التي يحددها مديري المديريات والأجهزة التنفيذية المختلفة.

يأتي ذلك في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاظًا على سلامة المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحوال الجوية الارصاد الجوية الإسكندرية الأمطار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

4 غيابات تضرب إسبانيا في نصف النهائي

وكالات

كشفت تقارير صحفية عن  أن عدد من لاعبي المنتخب الإسباني، يغيب عن مباراة الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأمم الأوروبية، وذلك بعد عبور ألمانيا في الدور ربع النهائي من المسابقة والتي أقيمت على أرضية ملعب شتوتجارت مساء اليوم.

ويأتى ألفارو موراتا على رأس قائمة المتغيبين بالإضافة إلى كارفخال، ولي نورماند، وذلك بسبب تراكم البطاقات، بالإضافة إلى بيدري بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة ألمانيا.

وينتظر المنتخب الإسباني في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، الفائز من مباراة البرتغال امام فرنسا في اللقاء الذي يجمع المنتخبين في الوقت الحالي.

مقالات مشابهة

  • مارب برس يرصد أحوال لطقس المتوقع خلال الساعات القادمة.. أمطار غزيرة وارتفاع في درجات الحرارة في هذه المناطق
  • طقس الأسبوع.. «الأرصاد»: موجة حارة تضرب البلاد في هذا الموعد
  • أمطار غزيرة على 15 محافظة.. وتحذيرات من أجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة
  • 4 غيابات تضرب إسبانيا في نصف النهائي
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب
  • تحت شعار «المكتبة حياة».. مكتبة الإسماعيلية المتنقلة تجوب المحافظة أسبوعياً
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان
  • رفعتها نجمة إباحية.. دعوى اعتداء جنسي جديدة تضرب مغني الراب بي ديدي
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • أمطار غزيرة على منطقة الباحة