اليوم الأحد هو آخر موعد لتقديم شركات السياحة لأعداد الحجاج التي ترغب في تنظيمها من باقات الحج الجديدة إلى غرفة شركات السياحة.

وقال حمزة عنبي، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إنّ الأعداد التي تقدمت بها الشركات من باقات «الحج دون قرعة» تبدو جيدة للغاية قبل ساعات من إغلاق باب التقدم.

أسعار الحج دون قرعة

وأضاف العنبي لـ«الوطن»، أنّ العديد من شركات السياحة أعلنت تنظيم باقات الحج دون قرعة، موضحا أنّ أسعار برامج الحج التي أعلنتها غالبية الشركات لتلك الباقات تتجاوز 420 ألف جنيه بالنسبة للبرامج الاقتصادية، فيما تجاوزت أسعار باقات الحج دون قرعة مستوى 5 نجوم حاجز 650 ألف جنيه.

الشرائح المستهدفة من الحج دون قرعة

وأشار عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إلى أنّ باقات الحج دون قرعة تشمل تأشيرة حج إضافة إلى برنامج حج اقتصادي أو 5 نجوم مضاف إليهما بعض التحسينات، متوقعا إقبالا جيدا على الباقات كونها تخاطب شريحة من المواطنين كانت الضوابط المنظمة لحصة مصر من تأشيرات الحج تحظر سفرهم لأداء مناسك الحج، كمن أدى مناسك الحج قبل ذلك على سبيل المثال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحج السياحي السياحة شركات السياحة شرکات السیاحة باقات الحج

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب في مصر ترتفع 50 جنيهًا خلال أسبوع

ارتفع سعر الذهب المحلي خلال الأسبوع الماضي، ووصل  عيار 21 الى 3590 جنيها للجرام بزيادة قدرها 50 جنيها  وكان قد افتتح تداولات الأسبوع عند 3540 جنيه للجرام، وقد سجل اعلى مستوى خلال الأسبوع عند 3620 جنيه للجرام، وفق تحليل جولد بيليون.

وحسب الخبراء فأن المحرك الرئيسي لأسعار الذهب في مصر كان ارتباطه بسعر الذهب العالمي الذي حقق ارتفاعات استثنائية خلال الأسبوع الماضي وسجل عدد من المستويات التاريخية لأول مرة

شهدت الفترة الأخيرة تراجع الطلب المحلي على الذهب، خاصة خلال فترة بداية الموسم الدراسي والذي شهد لجوء بعض المستهلكين إلى عمليات البيع العكسية للذهب بهدف توفير السيولة النقدية.

من جانب آخر نلاحظ أن الطلب على شراء المشغولات الذهبية قد تزايد على حساب الطلب على السبائك، وهو الأمر الذي يعكس تراجع الطلب على الذهب كملاذ آمن ومخزن للقيمة خلال الفترة الأخيرة التي تميزت باستقرار سعر الصرف

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير على منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن المخفضة
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • تبدأ من 469 ألف جنيه.. طرح وحدات بكمبوند الياسمين في 6 أكتوبر (تفاصيل)
  • أسعار الذهب في مصر ترتفع 50 جنيهًا خلال أسبوع
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفل أحمد سعد بالأوبرا.. تبدأ من 1000 جنيه
  • إقبال كبيرة من أهالي الإسماعيلية على شادر لحوم حياة كريمة.. أسعار منافسة
  • وزيرة السياحة: تنظيم المؤتمر السنوي لـ “مجموعة TUI” بالمغرب اعتراف بالمؤهلات السياحية التي تزخر بها المملكة
  • أسعار اللحوم الحمراء اليوم السبت 28-9-2024.. تبدأ من 365 جنيها
  • تبدأ من 30 جنيها.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 في الأسواق
  • «شعبة المحمول» تكشف أسعار أرخص الموبايلات في 2024: تبدأ من 3800 جنيه