الرياض – مباشر: أعلنت شركة البحر الأحمر العالمية عن استقالة الرئيس التنفيذي خالد فقيه، اعتباراً من تاريخ 19 نوفمبر 2023، لأسباب شخصية .

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الأحد، إنه بناء على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت فقد وافق مجلس إدارة الشركة على تعيين مروان الصايغ رئيساً تنفيذياً جديدا للشركة إعتباراً من تاريخ 19 نوفمبر 2023.

وأضافت أن الصائغ لديه بخبرة واسعة في إدارة المرافق مع سجل حافل في قيادة التميز التشغيلي والنمو الاستراتيجي، ومجلس إدارة شركة البحر الأحمر العالمية على ثقة بقدرة السيد الصائغ على قيادة الشركة إلى المرحلة التالية من النمو والتطوير حيث تتوافق معرفة السيد الصائغ ورؤيته الاستراتيجية مع أهداف نمو الشركة.

وأشارت إلى أن مروان الصايغ هو رائد أعمال ذو رؤية، قضى أكثر من عقدين كمستشار لشركة فيامينا المختصة في مجال البناء والتشييد في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وأجزاء أخرى من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ولفتت إلى إنه قدم استشاراته لشركات رائدة في مجال إدارة المرافق والبناء و في العديد من المجالات بما في ذلك البنية التحتية، والهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية، والتشطيبات الداخلية وأنظمة الإضاءة والتهوية والتبريد، وتنسيق المناظر الطبيعية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي والوفد المرافق له

استقبل فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف السيد الحبيب علي بحر نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي ومساعد وزير الشئون الدينية بدولة إنـدونيسيا والدكتور عبد المتعال المستشار التربوي والثقافي لسفارة إنـدونيسيا بالقاهرة والوفد المرافق لهما اليوم الخميس  بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وزارة الأوقاف الفلسطينية: 18 اقتحامًا للمسجد الأقصى الشهر الماضي السيرة الذاتية للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد

وهنأ السيد الحبيب علي بحر والسيد عبد المتعال والوفد المرافق لهما فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف على توليه وزارة الأوقاف، معربين عن امتنانـهم الشديد بهذه الزيارة.

ونقل السيد الحبيب علي بحر تهنئة السيدة مجاواتي سوكارنو بوتري رئيس دولة إندونيسيا السابقة لفضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف وعدد من السادة الوزراء بدولة إندونيسيا.


 

مقالات مشابهة

  • الملك تشارلز يصل قصر باكينجهام استعدادًا لاستقبال استقالة سوناك وتعيين ستارمر
  • السيد القائد: المعركة في البحر الأحمر أثبتت أن حاملات الطائرات الأمريكية نظام قديم عفا عليه الزمن
  • السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن
  • عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصومالي (تفاصيل)
  • محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية
  • الرئيس السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان حرصهما على استقرار البحر الأحمر وخليج عدن
  • الرئيس السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان حرصهما على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن
  • وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي والوفد المرافق له
  • "ميرسك": الشركة قد تعتمد على "رأس الرجاء الصالح" طوال 2024
  • تجديد الثقة.. اللواء عمرو حنفي يؤدي اليمين الدستورية محافظاً للبحر الأحمر