تمكنت الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية، اليوم الاثنين، من سحب 1925 رخصة سيارة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على استكمال المنظومة الإلكترونية وتفعيل كل عناصرها للوصول إلى أقصى درجات ضبط إيقاع الحركة المرورية.

أخبار متعلقة

في 24 ساعة.. سحب 1915 رخصة سيارة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

في 24 ساعة.

. سحب 1917 رخصة سيارة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

وبدأت الوزارة في تفعيل العقوبات الواردة بقانون المرور تجاه المركبات التي لم يقم أصحابها بتركيب الملصق، أو ذات الملصق التالف، أو المتعمد إخفاؤه، أو التي تم العبث بالملصق الخاص بها وفقد صلاحيته منذ 18 سبتمبر الماضي، حيث تشمل العقوبات: (سحب الترخيص لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد على 3 أشهر والحبس).

الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث مصر اخبار الحوادث حوادث المصري اليوم شرطة المرور الملصق الالكتروني رسوم الملصق الالتروني رسوم الملصق الالكتروني رسوم الملصق الإلكترونى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر شرطة المرور الملصق الالكتروني رخصة سیارة لعدم ترکیب الملصق الإلکترونی

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1209 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1209 مخالفة تجاوز سرعات و46 مخالفة السير بدون تراخيص" قيادة وتسيير"، 35 دراجة نارية مخالفة، 26 مخالفة موقف عشوائى، 99 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1209 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • سحب 1673 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة
  • 100 مؤسسة صناعية تستفيد من مبادرة «تخفيض تعرفة استهلاك الطاقة»
  • 100 مؤسسة صناعية تستفيد من مبادرة تخفيض تعرفة استهلاك الطاقة
  • الداخلية: إطلاق نظام جديد للحجز الإلكتروني على البطاقة الموحدة الأسبوع الجاري
  • سحب 1527 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • ما المنشآت المستفيدة من إيقاف رسوم رخصة مرافق الضيافة السياحية؟
  • سحب 1748 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني