صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@16:48:16 GMT

الجروان يحضر حفل تنصيب رئيس المالديف ونائبه

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

حضر معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، حفل تنصيب رئيس المالديف المنتخب فخامة محمد معز، ونائبه معالي محمد حسين لطيف وقدم التهاني باسم المجلس العالمي للتسامح والسلام للرئيس معز ونائبه في ساحة الجمهورية بالعاصمة المالديفية ماليه، وذلك تلبية لدعوة رسمية.

واستقبل معالي محمد حسين لطيف نائب رئيس جمهورية المالديف وعضو المجلس العالمي للتسامح والسلام معالي أحمد بن محمد الجروان في مكتبه بالعاصمة المالديفية ماليه.

وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك في مجالات التسامح والسلام، وأ كد نائب الرئيس المالديفي استمرار دعم بلاده للمجلس العالمي للتسامح والسلام وتوجهاته في تعزيز التسامح والمحبة والأمن والسلام.

أخبار ذات صلة منصور بن محمد يحضر أفراح الجزيري والجروان

كما استقبل معالي محمد أسلم رئيس مجلس النواب المالديفي، معالي أحمد بن محمد الجروان في مقر البرلمان بالعاصمة المالديفية ماليه.

وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك في إطار العمل البرلماني بما يعزز نشر وتعزيز ثقافة التسامح والسلام حول العالم، كما أكد رئيس البرلمان المالديفي تسمية عضو جديد من البرلمان المالديفي في البرلمان الدولي للتسامح والسلام.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجروان المالديف المجلس العالمي للتسامح والسلام العالمی للتسامح والسلام بن محمد

إقرأ أيضاً:

الإمارات وفرنسا تبحثان تعزيز التعاون في مجال الرقابة والنزاهة

 

التقى معالي حميد عبيد أبوشبص، رئيس جهاز الإمارات للمحاسبة خلال زيارة رسمية قام بها وفد الجهاز إلى فرنسا كلاً من معالي ديدييه ميغو رئيس الهيئة العليا لشفافية الحياة العامة، وسعادة ايزابيل جيكوزو، رئيسة الهيئة الفرنسية لمكافحة الفسادAFA، ومعالي لويس غوتييه، المدعي العام لمحكمة الحسابات الفرنسية.
وجرى خلال اللقاءات التي عقدت أمس في العاصمة الفرنسية باريس بحث سبل تنمية آفاق التعاون بين دولة الإمارات وفرنسا في مجال الرقابة والنزاهة ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما تم استعراض دور جهاز الإمارات وصلاحياته والمهام الموكلة به.
وجاءت زيارة جهاز الإمارات للمحاسبة إلى فرنسا تماشياً مع جهود الدولة الرامية إلى تعزيز مكانتها عالمياً، كدولة رائدة في مجال الرقابة والنزاهة، وفي إطار إستراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز نقل المعرفة والتعاون الدولي وتبادل أفضل الممارسات والخبرات بين الدول.


مقالات مشابهة

  • أرادت ترقية.. وزيرة بالمالديف تسحر رئيس البلاد
  • البرلمان العربي: الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب والفكر المتطرف
  • المالديف.. اعتقال وزيرة مارست السحر ضد رئيس البلاد للحصول على ترقية
  • تفاصيل القبض على وزيرة البيئة في المالديف بسبب عمل "سحر أسود" للرئيس
  • اعتقال وزيرة في المالديف بتهمة ممارسة السحر الأسود ضد رئيس البلاد
  • بتهمة عمل «سحر أسود» لـ رئيس البلاد.. تفاصيل القبض على وزيرة البيئة بـ جزر المالديف
  • القبض على وزيرة البيئة بجزر المالديف بتهمة ممارسة "السحر الأسود" على رئيس البلاد
  • توقيف وزيرة مناخ المالديف بشبهة ممارسة "السحر الأسود" ضد رئيس البلاد
  • معالي عبدالسلام المرشدي يكتب عبر “أثير”: كان سيدًا بأخلاقه قبل نسبه
  • الإمارات وفرنسا تبحثان تعزيز التعاون في مجال الرقابة والنزاهة