تعرضت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، للهجوم والانتقاد، لدى افتتاحها برنامج قناة BBC السنوي للأطفال المحتاجين، الذي يهدف لجمع التبرعات من أجل دعم وتمكين الأطفال لإكمال حياتهم لمستقبل أفضل.

اقرأ ايضاًأناقة إطلالة كيت ميدلتون باللون الأسود تخطف الأنظار.. إليكِ تفاصيلهاكيت ميدلتون تفتتح برنامج لدعم الأطفال

في الفيديو الافتتاحي للبرنامج، أعربت كيت عن سعادتها باختيار الأطفال لها لافتتاح البرنامج، وقالت: "الليلة تدور حول المساعدة في دعم وتمكين جميع الأطفال ليكونوا في أفضل حالاتهم، وهو أمر بالغ الأهمية لصحتهم وسعادتهم في المستقبل.

إن علاقاتنا ومحيطنا وتجاربنا خلال السنوات الأولى تضع الأسس التي تشكل بقية حياتنا. ومع ذلك، من المحزن، أننا نعلم أنه بالنسبة للكثير من الناس، يمكن أن تسبب المواقف العصيبة والمؤلمة في مرحلة الطفولة المبكرة ضرراً ويمكن أن يستغرق الأمر سنوات عديدة للتغلب عليها".

وأضافت زوجة الأمير ويليام: "لذلك، من المهم جداً أن نرعى كل طفولة، ولماذا تعتبر أنواع المشاريع التي تدعم الأطفال المحتاجين في غاية الأهمية. فهي تساعد أصغر أفراد مجتمعنا وأكثرهم ضعفاً على الشعور بالأمان والطمأنينة. لقد أحببناهم في هذه السنوات التكوينية المهمة حتى يتمكنوا من الاستمتاع بطفولتهم الآن والنمو للوصول إلى إمكاناتهم والازدهار في العالم في وقتٍ لاحق من حياتهم."

واختمت الأميرة كلامها: "آمل أن تستمتعوا بعرض هذا المساء ونتمنى حظاً سعيداً لجميع المشاركين في التحديات وجهود جمع التبرعات الرائعة".

View this post on Instagram

A post shared by BBC (@bbc)

كيت ميدلتون تتجاهل معاناة أطفال غزة

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي كيت لتجاهلها ما يعانيه أطفال الغزة من قتل وتشريد في ظل العدوان الإسرائيلي الغاشم، لاسيما أنها من أكثر الشخصيات المدافعة عن حقوق الأطفال، والحكومة البريطانية أكبر الداعمين للمجازر في قطاع غزة.

اقرأ ايضاًكيت ميدلتون بقصة ولون شعر جديدة.. تغييرات راقية ونصائحنا لألوان الهايلايت

وكتبت إحداهن: "كيف تقول هذا بوجه حازم بينما حكومتنا تجد حربًا على الأطفال - وذبحت أكثر من 6000 طفل - نفاق محض".

وأضافت أخرى: "ماذا عن أطفال فلسطين؟ هل تذكريهم؟"، وعلَّقت أخرى: "كيف يمكنك التحدث عن الأطفال المحتاجين وعدم الحديث عن الأطفال الذين يتعرضون للقصف؟ في الحرب التي تدعمها المملكة المتحدة. من فضلك استخدم امتيازك وإمكانية وصولك للتحدث والمطالبة بوقف إطلاق النار!".

كما أثارت إطلالة كيت حالة من الجدل، إذ ارتدت قميصًا حريريًا أزرق اللون بطبعة قوس قزح من دار الأزياء البريطانية Lisou Betty، بقيمة 250 جنيهًا إسترلينيًا ما دفع الكثيرين للاعتقاد أنها تحاول باختيار لون كهذا إظهار دعمها للاحتلال الإسرائيلي، لاسيما أن علمه يضم اللون الأزرق.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيت ميدلتون غزة أطفال غزة التاريخ التشابه الوصف کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

“كوستكو” تنفي شراء “ديدي” ألف زجاجة زيت أطفال من متجرها

متابعة بتجــرد: نفى متحدث باسم شركة “كوستكو” الأميركية التفسيرات المحتملة لمحامي مغني الراب الأميركي شون ديدي كومبس، حول شراء الأخير لمخزون كبير من زيت الأطفال من متجرها، بعدما أثار العثور على هذا الكم الكبير من زيت الأطفال في منزله جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعي عقب اعتقاله.

وأوضح المتحدث باسم “كوستكو”، وهي شركة تجزئة متعددة الجنسيات، لموقع “تي أم زي”: “لا يوجد أي من مواقع الشركة في الولايات المتحدة يحمل زيت الأطفال، على الرغم من أن محامي ديدي مارك أغنيفيلو أخبرنا أن قطب الراب ربما اشترى المنتج بكميات كبيرة من متجر التجزئة الخاص بالمشتركين في العضوية فقط”.

وبحسب “تي أم زي”، ظهر في البحث السريع الذي أجري في المتجر أنه لا يوجد زيت أطفال معروض في “كوستكو”. ومع ذلك، هناك جل للشعر والتنظيف يباع للأطفال، لكن لا علاقة له بزيت الأطفال.

وذكر “تي أم زي” سابقاً أن الوثيقة، التي كشف عنها بعد اعتقال ديدي، تدّعي أنه ضبط ألف زجاجة من زيت الأطفال، خلال مداهمات آذار (مارس) على منزلي مؤسس ديدي في ميامي ولوس أنجليس.

يذكر أن كومبس (54 عاماً) اعتقل في أحد فنادق مانهاتن في 16 أيلول (سبتمبر)، وفق لائحة اتّهام حصل عليها موقع “Intouchweekly” الأميركي، وذكرت أن هيئة محلّفين كبرى اتّهمت ديدي (54 عاماً) بإساءة معاملة النساء وغيرهنّ من حوله، وبتهديدهن وإرغامهن على “تلبية رغباته الجنسيّة وحماية سمعته وعدم كشف سلوكه”.

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • طفل يحمل «آيباد» في عام 1941.. حقيقة صورة أثارت الجدل على منصات التواصل
  • إدانات دولية للهجوم الإرهابي في مقديشو الذي أسفر عن مقتل أكثر من 30 شخصًا
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • 2 مليون شكوى ضد شركات الاتصالات العُمانية.. و86% من أطفال السلطنة يستخدمون الإنترنت
  • سيارات متنقلة ضمن مبادرة "أطفال بلا مأوى" لإنقاذ المشردين وحمايتهم.. وأستاذة علم اجتماع تحذر من تجاهل المجتمع لهم
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • “كوستكو” تنفي شراء “ديدي” ألف زجاجة زيت أطفال من متجرها
  • “كابوس على أرض الواقع”.. دمية طفل ضخم تثير الهلع في مدينة بريطانية (صور)
  • العراق.. قاعدة تركية تتعرض للهجوم بطائرة مسيرة