أحرج المذيع البريطاني مهدي حسن، مارك ريجيف مستشار رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، حين أظهر له أدلة على تزييف حكومته أدلة من أجل تبرير العدوان على الفلسطينيين في قطاع غزة.

وخلال مقابلة، كرر ريجيف مزاعم قتل "حماس" لأطفال إسرائيليين. وحين سأله المذيع عمن قتل الأطفال الفلسطينيين أمام العالم، رد بأنه لا يعلم من قتلهم.



وحاول نفي علمه بجهل الناطق باسم جيش الاحتلال، باللغة العربية، حين زعم أن تقويم أيام الأسبوع الذي عثر عليه داخل مستشفى الرنتيسي حين اقتحمه، كان لأسماء عناصر من "حماس".


كما أنه رفض التعليق على كذبة ساقها المتحدث باسم نتنياهو أوفير جندلمان، حين نشر مقطعا تمثيليا لأطفال في لبنان، على أنه لفبركة الإصابات في غزة.

وكشف أن الاحتلال تراجع عن الرقم المعلن لعدد من زعم أنهم قتلى عملية طوفان الأقصى من الإسرائيليين، وخفضهم إلى 1200، بسبب اكتشاف أن العديد من الجثث كانت لمقاتلين فلسطينيين.

ورفض الرد على عدد الشهداء الفلسطينيين الهائل، الذين قتلوا في قصف وحشي للاحتلال، بعدما أكد له المذيع أن الأرقام صادرة عن الأمم المتحدة وحتى المخابرات الأمريكية أكدتها.
الصحفي البريطاني مهدي حسن في مواجهة مع مستشار نتنياهو مارك ريجيف: متحدثكم العسكري عرض وثيقة في مستشفى بغزة وزعم أنها قائمة بأسماء إرهابيين، وتبين أنها مجرد تقويم لأيام الأسبوع، وعوفير غندلمان نشر مشاهداً زعم أنهم فلسطينيون يُزيّفون إصاباتهم، وتبين أنها من كواليس فيلم لبناني.… pic.twitter.com/Q3Tseujytf — Gulf Post | جلف بوست (@GLFPost) November 18, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الاحتلال غزة غزة الاحتلال مجازر أكاذيب سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مقتل مستشار إيراني بغارة إسرائيلية على سوريا

كشفت تقارير عن مقتل مستشار في الحرس الثوري بغارة إسرائيلية على سوريا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأشارت "العربية" نقلًا عن الإعلام الإيراني، أن المستشار بالحرس الثوري المقتول هو "مجيد ديواني".تداعيات حرب إسرائيل على لبنانفي ذات السياق، أطلقت صواريخ من جنوبي لبنان تجاه الاحتلال الإسرائيلي، لافتة إلى اعتراض عدد منها.
أخبار متعلقة فيديو يرصد انفجارًا كبيرًا لحظة سقوط صاروخ إيراني في فلسطين المحتلةسوريا.. مقتل شخصين في قصف إسرائيلي على حي المزة بدمشقأكثر من 160 ألفًا غادروا لبنان إلى سوريا خلال أسبوعكانت حذرت بعثة إيران في الأمم المتحدة، إسرائيل برد مدمر.
وذكر مسؤول إيراني، أن المرشد الأعلى على خامنئي أصدر الأمر بإطلاق الصواريخ على الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41825 شهيدًا
  • حريق كرافانات في مخيم الزعتري / شاهد
  • «الصحفيين الفلسطينيين»: سبتمبر شهد انفلاتا احتلاليا بالرصاص و166 شهيدا منذ أكتوبر الماضي
  • "الصحفيين الفلسطينيين": سبتمبر شهد انفلاتا احتلاليا بالرصاص و166 شهيدا منذ أكتوبر الماضي
  • استشهاد عدد من الفلسطينيين في قصف العدو دير البلح وخان يونس
  • أيدي نتنياهو المرتعشة تكشف توتره بعد الهجوم الإيراني.. شاهد
  • مقتل مستشار إيراني بغارة إسرائيلية على سوريا
  • خبير عسكري: الاحتلال أراد نقل ما مر به الفلسطينيين وغزة من دمار لجنوب لبنان.. فيديو
  • مستشار لكامالا هاريس يلتقي قيادات عرب ومسلمين بأميركا
  • شاهد // تأثير الهجوم الإيراني على نتنياهو .. كاريكاتير!