"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الأحد الموافق 19-11-2023

الصحف الأوروبية صباح اليوم

رفض حارس المرمى الإسباني السابق ديفيد دي خيا، 33 عامًا، صفقة محتملة براتب قدره 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا وفرصة للتواجد مع زميله السابق في فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي.

(الصن)

انتر ميامي يرغب في ضم دي خيا

ويعد إنتر ميامي أحد الأندية التي تقدم الفرصة لدي خيا لاستئناف مسيرته، حيث لا يزال دون نادٍ بعد مغادرة مانشستر يونايتد الصيف الماضي. (ديلي ستار)

انضم وست هام إلى نيوكاسل في السباق للتعاقد مع كالفين فيليبس، مع مانشستر سيتي منفتح للسماح للاعب خط الوسط الإنجليزي، 27 عامًا، بالمغادرة على سبيل الإعارة أو بصفقة دائمة في يناير. (فوتبول انسايدر)

من المرجح أن يتبع فولهام خيارات أخرى قبل التفكير في تحرك محتمل لمهاجم فريق آر بي لايزبيج الألماني تيمو فيرنر، 27 عامًا، في يناير. (فوتبول انسايدر)

طائرة الزمالك يفوز على ألعاب دمنهور بنتيجة 3-0 في الدور التمهيدي للدوري الزمالك يجهز مفاجأة لجماهيره قبل مواجهة أبو سليم الليبي مودريتش يقرر الانتقال إلى دوري روشن السعودي

قرر لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش (38 عاما) الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عندما ينتهي عقده مع ريال مدريد في الصيف المقبل. (سبورت)

يفكر نيوكاسل يونايتد في التعاقد مع مهاجم شتوتغارت الغيني المتألق سيرهو غيراسي، 27 عامًا. (فوتبول انسايدر)

من المقرر أن يعيد وست هام إحياء اهتمامه بمهاجم بورنموث الإنجليزي دومينيك سولانكي، 26 عامًا. (ميرور)

توتنهام وأستون فيلا ونيوكاسل وبرايتون وبرينتفورد ووست هام من بين الأندية التي تراقب لاعب خط وسط مذرويل الاسكتلندي لينون ميلر البالغ من العمر 17 عامًا. (Team Talk)

توتنهام يراقب شقيق بيلينجهام

ويراقب توتنهام أيضًا عن كثب لاعب خط وسط سندرلاند جوبي بيلينجهام، 18 عامًا، الأخ الأصغر لنجم إنجلترا جود. (فوتبول انسايدر)

مهاجم توتنهام أليخو فيليز هو هدف لنادي بولونيا الإيطالي، حيث فشل المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 20 عامًا في شق طريقه إلى خطط مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو منذ انتقاله الصيفي من روزاريو سنترال. (كالتشيو ميركاتو)

قام مانشستر يونايتد بتعيين وكالة مقرها لوس أنجلوس لمساعدتهم على التوظيف في دور "استكشاف المواهب الناشئة" الجديد. (ديلي ميل)

يواجه إيفرتون فرض عقوبة إدارية وعقوبة أخرى بتسع نقاط إذا نجحت الأندية المنافسة في مطالبات التعويض ضدها. (ديلي ميل)

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتر ميامي دي خيا دوري روشن السعودي لوكا مودريتش توتنهام ريال مدريد الصحف الأوروبية

إقرأ أيضاً:

مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن مباراة كأس الدرع الخيرية ستقام يوم السبت، 10 أغسطس المقبل، على ملعب ويمبلي، معلنًا بذلك بداية موسم كرة القدم الإنجليزية.

وسيواجه في هذه المباراة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، مانشستر سيتي، الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي، مانشستر يونايتد، وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد اليوم.

وتابع مانشستر يونايتد: "هذا اللقاء يمثل إعادة لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، حيث تغلب يونايتد على السيتي بهدفين مقابل هدف. ستكون هذه المباراة هي الثالثة بين الفريقين في كأس الدرع الخيرية، حيث فاز يونايتد باللقب في مناسبتين سابقتين عامي 1956 و2011".

واختتم البيان بأن "الاتحاد الإنجليزي سيعلن عن المزيد من التفاصيل، بما في ذلك معلومات التذاكر، في أقرب وقت ممكن".

مقالات مشابهة

  • بعد رحيل ناتشو.. لعنة قائد ريال مدريد تقترب من مودريتش
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية