صحيفة المرصد الليبية:
2024-09-19@13:27:55 GMT

روسيا تشارك بأفضل منتجاتها في مصر

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

روسيا تشارك بأفضل منتجاتها في مصر

روسيا – تستعد الشركات الروسية للمشاركة في أحد أكبر المعارض الغذائية التي تنظمها مصر في الفترة من 12 لـ14 ديسمبر المقبل تحت مسمى “فوود أفريكا – 2023”.

وقال مدير المعرض الدائم للمواد الغذائية الروسية في مصر، عمرو البلتاجي في تصريحات لـRT، إنه من المقرر أن تشارك في المعرض 15 شركة روسية من كبرى الشركات الخاصة بالمنتجات الغذائية التي تقدم: “مجمدات، ولحوم، وحاصلات زراعية، وزيوت، حافظات الطعام”.

وأشار إلى أن الشركات الروسية تبرم العديد من الصفقات التي من ضمنها التصدير المباشر، أو التصنيع المشترك مع المستثمرين في المنتجات القابلة للتصدير.

ونوه بأن الشركات الروسية تنظر إلى هذا المعرض كونه من أكبر المعارض التي تشارك بها، لذلك تكون الشركات حريصة على المشاركة كل عام بمنتجات جديدة ومختلفة، وهناك بعد الشركات التي تكون حاضرة باستمرار كل عام وتنضم إليها شركات جديدة.

وأكد البلتاجي أن الجناح الروسي في المعرض يعد من أكبر الأجنحة المتواجدة والغنية بالمواد المختلفة، وفي هذا العام، ستشارك العلامة التجارية “صنع في روسيا” من قبل 19 مصنعا محليا بينهم 15 شركة خاصة بالمنتجات الغذائية.

وسيقام المعرض الروسي في الجناح رقم 3 بمركز مصر للمعارض الدولية وسيصبح أحد أكبر الأجنحة حيث ستتجاوز مساحته 300 متر مربع.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

روسيا.. إطلاق نار مميت في أكبر بائع تجزئة على الإنترنت

قتل حارساً أمن وأصيب 3 أشخاص في إطلاق نار مميت، وقع في مقر أكبر بائع تجزئة على الإنترنت في روسيا، "وايلدبيريز"، والذي يقع بالقرب من الكرملين.

وقالت الشرطة، مساء أمس الأربعاء، إنه تم اعتقال 30 شخصاً. وعلى إثر الحادث، وجهت مؤسسة " وايلدبيريز "، تاتيانا باكالشوك، اتهامات خطيرة ضد زوجها، زاعمة أنه حاول الاستيلاء على الشركة مع مجموعة مسلحة.

وأفادت باكالشوك بأن الأفراد المسلحين، بقيادة زوجها فلاديسلاف، وصلوا فجأة إلى مقر الشركة، وعندما رفض حراس الأمن دخولهم، نشب صراع أدى إلى تبادل إطلاق النار.

ومن جانبه، ادعى فلاديسلاف باكالشوك أنه جاء للتفاوض بشأن بناء مستودع عندما تعرض هو ومرافقوه للهجوم.

وأصبح بائع التجزئة الروسي عبر الإنترنت "وايلدبيريز "، الذي أسسه الزوجان باكالشوك في أوائل العقد الأول من القرن الحالي، منذ ذلك الحين أكبر بائع على الإنترنت في روسيا.

وأصبحت نزاعات الزوجين علنية في مايو (آيار) عندما أعلنت تاتيانا عن اندماج مع وكالة الإعلانات "روس"، حيث تم تعيين رئيسها، روبرت ميرزويان، مديراً عاماً. ويقال إن الاندماج حصل على موافقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وشعر فلاديسلاف باكالشوك بالتهميش، وتلقى دعماً من رئيس الشيشان رمضان قديروف، الذي وصف الاندماج بأنه "استحواذ عدائي"، ووعد بتقديم المساعدة.

It's fun in Moscow. The former husband of the CEO of the online retailer Wildberries, Vladislav Bakalchuk, took his security and tried to break into the head office of the company, where his ex-wife was. A shootout with security broke out, where several people were injured and… pic.twitter.com/ztyUYKTGTF

— WarTranslated (Dmitri) (@wartranslated) September 18, 2024

ونظراً للتحقيقات الجارية، لم تكشف الشرطة رسمياً عن المعلومات المتعلقة بالأشخاص المتورطين في الحادث.

مقالات مشابهة

  • روسيا.. إطلاق نار مميت في أكبر بائع تجزئة على الإنترنت
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية داخل معرض أهلًا مدارس في الجيزة
  • كاسبرسكي الروسية تحذر الشركات من التأثير المالي للتهديدات السيبرانية
  • رئيس الوزراء: الحكومة المصرية تسعى لاجتذاب أكبر عدد من الشركات العالمية في مصر
  • رئيس الوزراء: سنجتذب أكبر عدد من الشركات العالمية على مستوى العالم
  • غرفة صناعات الطباعة تدعو الشركات للمشاركة في الملتقي الدولي السنوي للصناعة
  • سنوفليك تشارك في معرض جيتكس 2024: الذكاء الاصطناعي التحويلي في خدمة الشركات العالمية
  • بوتين يأمر بجعل الجيش الروسي ثاني أكبر جيش في العالم بـ1.5 مليون جندي
  • «هيئة المؤتمرات» تقود وفدا من الشركات المحلية للمشاركة في معرض الرياض
  • الروسية التي أصبحت سلطانة مصر