شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خاص إدارة البورصة تلغي عملية شراء على سهم طاقة عربية بسعر 100 جنيه لهذا السبب، سهم طاقة عربية علمت الأسبوع أن إدارة البورصة المصرية ألغت تنفيذ عملية على سهم طاقة عربية بسعر 100جنيه للسهم الواحد، على الرغم من عدم وجود .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خاص.

. إدارة البورصة تلغي عملية شراء على سهم «طاقة عربية» بسعر 100 جنيه.. لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خاص.. إدارة البورصة تلغي عملية شراء على سهم «طاقة...

سهم طاقة عربية.. علمت «الأسبوع» أن إدارة البورصة المصرية ألغت تنفيذ عملية على سهم طاقة عربية بسعر 100جنيه للسهم الواحد، على الرغم من عدم وجود حدود سعرية على السهم في أول جلسة تداول وفقا لقرار إدارة البورصة أمس.

وكشفت مصادر معنية أن إدارة البورصة تعتزم إلغاء التنفيذات أعلى 13 جنيها للسهم الواحد والعمل على حصر السهم في نطاق سعري آمن من باب تقنين أداء السهم وإعمالا بمبدأ حماية صغار المتعاملين، علما بأن السهم يتداول الآن بسعر 15.6 جنيها للسهم الواحد وفقا لشاشات البورصة.

البورصة تداول سهم طاقة اليوم بلا سقف سعري

إلى ذلك، قررت البورصة المصرية، السماح بالتداول على أسهم شركة طاقة عربية بجلسة تداول اليوم بدون التقيد بالحدود السعرية أو آليات الإيقاف المؤقت المعمول بها، وأنه سيتم التداول عليها اعتباراً من جلسة التداول التالية طبقًا للآليات المعمول بها بالسوق المدرجة به. حسب بيان البورصة اليوم الاثنين 10يوليو.

وأمس، قررت إدارة البورصة المصرية، بناءً على طلبات تقدمت بها شركة هيرميس للسمسرة وعدد من شركات الوساطة المالية، إلغاء العمليات التي تم تنفيذها خلال جلسة أمس الأحد أسهم شكة "طاقة عربية" وذلك بسبب تنفيذها عن طريق الخطأ بأسعار تجاوزت القيمة العادلة 8.90 جنيهات.

وأشارت البورصة إلى أن الصفقة التي نفذت أمس ذات حجم كبير بقيمة 3.6 مليار جنيه، بعيدة عن قرار الإلغاء، إذ أنها عمليات نقل ملكية تمت بصفقات محمية بسعر 50 قرشا وليس 500 جنيه.

وأوضحت البورصة في بيان الأحد 9/7/2023، أنه قد تم تنفيذ نحو 75 عن طريق الخطأ من قبل بعض المستثمرين الأفراد بقيمة تناهز 395 ألف جنيه على أسهم شركة "طاقة عربية" في أول أيام تداول للسهم في البورصة المصرية. وجرى تعديل سعر الفتح لجلسة اليوم الاثنين ليصبح 50 قرشا للسهم.

:

رئيس البورصة: تداول سهم طاقة عربية اليوم بلا سقف سعري.. وغدا يدخل ضمن آليات السوق

خبير أسواق مال: جلسة البورصة اليوم شهدت «لخبطة».. وارتدادة إيجابية تبدأ من الغد

خبير أسواق مال: جلسة البورصة اليوم شهدت «لخبطة».. وارتدادة إيجابية تبدأ من الغد

عاجل| البورصة المصرية تسمح للمرة الثانية بتداول سهم «طاقة عربية» دون التقيد بحدود سعرية

مفاجأة.. رئيس البورصة يلغي جميع العمليات المنفذة على سهم «طاقة عربية»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس البورصة المصریة سهم طاقة عربیة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة غادة عادل تريند محرك البحث جوجل، بسبب خوضها السباق الرمضاني 2025 بمسلسل" سيد الناس "،ويرصد الفجر الفني تفاصيل مسلسل سيد الناس .
 

تستعد الفنانة غادة عادل لخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى بعدما تعاقدت علي مسلسل "سيد الناس"، لتشارك الفنان عمرو سعد بطولته، وهو من تأليف خالد صلاح، ومقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

موعد تصوير مسلسل سيد الناس 

 

ومن المقرر أن يبدأ عمرو سعد وغادة عادل، تصوير المسلسل منتصف تشرين الثاني نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، الذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد.

 

كما يسجل مسلسل "سيد الناس" التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه عملًا واحدًا في السينما وهو فيلم "أهواك" عام 2015، حيث شاركت في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.



أبطال مسلسل سيد الناس

 

يشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل خلال الأسابيع المقبلة، استعدادًا لبدء التصوير.

مقالات مشابهة

  • زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب
  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • البورصة تحقق 6 مليارات جنيه مكاسب سوقية.. تعرف على الأسهم الأكثر ربحية
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • مجلس الدولة يبرئ ذمة البورصة من دفع 808 آلاف جنيه للضرائب العقارية
  • دولة إفريقية تعدم 200 فيل لهذا السبب
  • نتنياهو يتوجه إلى الولايات المتحدة في سبتمبر لهذا السبب
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب